الثلاثاء 16 ذو القعدة 1441 الموافق 07 يوليو 2020
الرئيسية » ثقافة و فن » بالفيديو .. أحمد زاهر : ندمان على المشاركة في هذا العمل

بالفيديو .. أحمد زاهر : ندمان على المشاركة في هذا العمل

حل الممثل أحمد زاهر ضيفا مع الإعلامي رامي رضوان في برنامجه «8 الصبح» المذاع عبر شاشة قناة «dmc».

وقال «زاهر» : «إنه كان محظوظ للغاية لوقوفه للمرة الأولى أمام نور الشريف في مسلسل “الرجل الأخر” وأمام يحيى الفخراني أيضا في مسلسل “للعدالة وجوه كثيرة” ولكنه أضاع الكثير من الفرص أيضا».

وأضاف زاهر أنه ندم كثيرا على عدم مشاركته في عملين، وأحيانا أخرى كان يشعر بالحزن عندما يعرض عليه أعمالا ثم تذهب لفنانين أخرين ولكنه عندما يشاهدها يحمد الله على عدم مشاركته بها.

واشار زاهر إلى أن هناك أدوار ندم على تقديمها مثل المشاركة في فيلم «كلم ماما» لأنه لم يظهر بالشكل المطلوب على الرغم من ذلك إلا أنه أعجب به عدد كبير من الجمهور.

وتحدث زاهر عن التعليقات التي يتلقاها دائما بعد عرض مسلسله “إختيار إجباري” بسبب تأثير “السوشيال ميديا” على حياة البعض، وعن الشئ الذي فاجأه من مواقع التواصل الاجتماعي هو تعرض حساباته للسرقة.

وقال زاهر إنه تلقى رسالة من رامي رضوان تفيد بوجود صور سيئة له ولابد أن يدخل على رابط لمشاهدتها وهو ما وقع به رامي أيضا لذلك تم سرقة حسابات عدد كبير من الفنانين والإعلاميين.
ويعرض حاليا لأحمد زاهر مسلسل “إختيار إجباري” وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، مستعرضا التأثير المفزع لتكنولوجيا التواصل الاجتماعي والإنترنت على أدق تفاصيل الحياة اجتماعيا وإنسانيا وسياسيا وحتى أخلاقيا وتربويا، من خلال أبطاله الثلاثة، وما تتضمّنه حياتهم وعملهم من خطوط درامية إنسانية، وتأثير ذلك الواقع الافتراضي على معظم أنماط ومستويات المجتمع المصري.

 

 

المصدر 

 

عن Thoriia Ghoniem

قد يعجبك