الثلاثاء 16 ذو القعدة 1441 الموافق 07 يوليو 2020
الرئيسية » تقارير و تحقيقات » بالفيديو.. أهالي قرية «سنهوا» بمنيا القمح يستغيثون بالمحافظ لعودة النشاط لمركز الشباب

بالفيديو.. أهالي قرية «سنهوا» بمنيا القمح يستغيثون بالمحافظ لعودة النشاط لمركز الشباب




تقرير | سالي سند

يستمر مسلسل التعنت والإهمال في استمرار دائم لدي المسؤولين ، فمركز شباب قرية «سنهوا» التابعة لمركز منيا القمح يفتقر إلى وجود ملعب لكرة القدم وبناءاً على ذلك تم تجميد النشاط به منذ سنتين تقريباً .

وأكد رئيس مجلس مركز شباب سنهوا «دسوقي مشعل» أنهم فوجئوا بتجميد المركز وضمه إدارياً لقرية السعديين ، ويستغيث بمحافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد» لاستكمال المساحة المطلوبة حسب قرار وزير الشباب والرياضة وهي مايقارب «1500» متر ، كي يتسنى لهم إقامة ملعب خاص بالمركز ، وأيضاً إقامة مبنى إداري وفقاً للنموذج .

وأشار «نبيل الفيار» من أبناء القرية وعضو من أعضاء النادي إلى أن رئيس الوحدة المحلية «السيد رأفت» وعدهم بتوفير شقة لهم لعمل مبنى إداري ، حيث كانت العقبة الوحيدة هي بوابة مدرسة «الخرافي» التي تقع بجوار المركز ، قائلاً : «جبنا قرار من محافظ الشرقية بنقل هذه البوابة لكي تتوفر مساحة 102 متر الملعب الخاص بالمركز ، ولكن عندما جاءت إدارة الأبنية التعليمية لإزالة السور تعنت مدير المدرسة ووقف أمامهم معرقلاً عملية نقل البوابة» .

وقال «نبيل السيد فرج» من أبناء القرية : كنا نمارس من قبل جميع الألعاب الرياضية من كرة طائرة إلى تنس طاولة ، لكن اليوم لايوجد مكان كي نمارس الأنشطة ، ونأمل أن يتم توفير مركز شباب لنا .

وأضاف «ناصر منير» أحد أعضاء النادي قائلاً : «سنهوا تعتبر من أقدم القرى على مستوي المركز ، حيث كان يأتي إليها أعظم لاعبي كرة القدم» ، متسائلاً : «لصالح من يقفل مركز الشباب بقريتنا ؟ ، فالحل موجود وهو أن يتم ترحيل محطة الصرف رقم «2» ، وبذلك يتم توفير المساحة المطلوبة لإقامة ملعب خاص بمركز الشباب» .

عن editor

قد يعجبك