توك شو

بالفيديو .. إيمي غانم تضع «كاميرات مراقبة» فى بيت والدها بعد زواجها .. والسبب

.. إيمي غانم تضع «كاميرات مراقبة» فى بيت والدها بعد زواجها .. والسبب

حلّت الممثلة دلال عبد العزيز ضيفة في حلقة الثلاثاء 7 فبراير الجاري من برنامج «صاحبة السعادة» من تقديم الفنانة إسعاد يونس، والمذاع على شاشة قناة CBC.

وخلال اللقاء، تحدثت دلال عن ابنتها الممثلة إيمي سمير غانم، وقالت إنها مقيمة مع زوجها الفنان حسن الرداد في منزل حماتها، لأن منزلهما لم ينته بناؤه حتى الآن.

ولأن حسن الرداد ووالدته لم يرغبان في اقتناء الكلاب، فاضطرت إيمي لتركهم لدى والدتها، ولكنها وضعت كاميرا بالمنزل للاطمئنان عليهم، وتمكنها من رؤيتهم من خلال هاتفها المحمول.

أضافت دلال عبد العزيز :  «أن إيمي سمير غانم أخبرتها بأنها وضعت الكاميرا من أجل الاطمئنان على والدها، ولكنها «نصابة» بحسب وصفها لها، لأن الكاميرات وضعتها من الأساس من أجل الاطمئنان على كلابها».

واستطردت قائلتًا :  «إن حسن الرداد تحدث إليها قائلا: «إيه اللي أنا متجوزها دي مخابرات؟ ده أنا خايف تكون بتراقبني أنا كمان!»».

ثم روت دلال عبد العزيز موقفا طريفا لإسعاد يونس وهو أن والدة حسن الرداد دعتهم على العشاء، ثم طلبت منها إيمي أن تذهب مع والديها لرؤية الكلاب، لترد عليها بقولها : «روحي يا حبيبتي متفتكريش إنك هتصعبي عليا وأقولك هاتيهم عمري ما هقولك».

و أختتمت دلال أن الكلاب ستظل في منزلها، لأن حسن لا يريدهم في منزله، وأنها أيضا لا تحبهم، ولكنها تخشى أن تقول ذلك بسبب إيمي.

على الجانب الآخر، يجتمع «الثنائي» حسن الرداد وإيمي سمير غانم في مسلسل «نوح» وهو من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد علي، وأكد المؤلف أيمن سلامة فى تصريحات صحفية أن اسم العمل ليس له علاقة بسيدنا نوح، أو السيرة الذاتيه له، وأنه ليس مسلسل دينى، وأوضح أن العمل يناقش قضية مهمة في المجتمع.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى