سياسة

بالفيديو.. الرئيس ينفعل على أحد حضور مشروع دمياط: إنت مين

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه قبل اتخاذ الحكومة لقرار تعويم الجنيه،كان يدري جيدًا أنه سيكون له أثرًا بالغًا على المجتمع، لكن كان هناك يقين بأنه سيجعل التصدير يتزايد كثيرًا عن السابق، مضيفًا: “عشان كده بنتحمل الأعباء الناجمة عن التعويم.. عشان يبقا السوق والصناعة المصرية منافسة للي برا”.

أضاف الرئيس على هامش زيارته لمحافظة دمياط، اليوم الثلاثاء، لافتتاح المرحلة الأولى من مدينة الأثاث بالمحافظة، أن الدولة تستهدف إنشاء سوق صناعية وزراعية قوية، تكفي متطلبات الداخل، وتنافس السوق الخارجي.

على صعيد أخر، قام النائب البرلماني أبو المعاطي مصطفى وتحدث بدون أن يكون معه ميكروفون، واستمر لمدة دقيقة أو أكثر، حتى قاطعه الرئيس غاضبًا: “إنت مين؟ إنت دارس الكلام ده.. ده مش وقت الكلام ده.. 3 آلاف جنيه إيه اللي حد أدني للأجور!.. كان ممكن اسكت واقولك طيب بعد كام سنة.. لأ وجاي تقولي كنت تأجل المشاريع ومش وقته! لأ وقته.. إنت بتقول إيه”.

تابع الرئيس حديثه بانفعال، قائلاً: “الدول ما بتقومش بالعواطف وبالكلام اللي مش مدروس.. هو قرار إني أزود أو انقص المرتبات مرتبط بشخص الرئيس؟!.. دي مجموعة عوامل مع بعض، لما تقولي الموضوع ده أجله.. هي بتاعتي! أنا مسؤول قدامكم إنها تطلع دولة ذات شأن”.

 

المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى