أخبار العالم

بالفيديو .. السيدة التي حمت ضحية المنيا تتحدث للمرة الأولى

سيدة المنيا

تحدثت عنايات محمد، 65 سنة ربة منزل، للمرة الأولى عن واقعة تعرض «سعاد ثابت، سيدة المنيا، للسحل والتعرية على أيدى غاضبين من أبناء قرية الكرم في مركز أبوقرقاص.

وقالت «عنايات» في فيديو مُتداول على الشبكات الاجتماعية، اليوم السبت، إنها لم تشاهد الواقعة بتفاصيلها ولا تعرف المتهمين أو الجناة، ولكن كل ما كان يشغلها ستر جارتها.

وأضافت: «ابني أحضر الست سعاد من الشارع بعد تمزق ملابسها، فقدمت لها ملابسي لارتدائها»، مؤكدة أنها لا تعرف متهمين أو متورطين لأنها ليست من مواليد قرية الكرم رغم أنها متزوجة ومستقرة بها، وقالت «أنا في حالي من منزلنا هذا لمنزلي الآخر».

وأوضحت أن كل ما كان يهمها هو مساعدة جارتها بعدما شاهدتها وتمزقت ملابسها، ثم ساعدتها في الخروج عبر منزل جار لهم يدعي سمير، بعدما اطمأنت لهدوء الأوضاع في الشارع.

وكانت قرية «الكرم» بمركز أبوقرقاص شهدت عمليات حرق وتدمير لعدد من المنازل على خلفية توارد أنباء عن وجود علاقة عاطفية بين ربة منزل متزوجة وشاب.

واتهمت سعاد ثابت، 68 سنة ربة منزل والدة الشاب، طليق السيدة وشقيقه ووالدهم بسحلها عارية أمام منزلها بعد حرقه، وقيامهم بتمزيق ملابسها كاملة بعد التعدي عليها بالضرب.

وتقدمت السيدة المسلمة ببلاغ ضد طليقها وأسرته تتهمهم فيه بالتشهير بها، وطالبت بتوقيع كافة الكشوف الطبية عليها لإثبات براءتها.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى