الأربعاء 14 ربيع الثاني 1441 الموافق 11 ديسمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » بالفيديو.. جمعية من أجل مصر تحتفل بانطلاق المشروعات الخيرية بالزقازيق

بالفيديو.. جمعية من أجل مصر تحتفل بانطلاق المشروعات الخيرية بالزقازيق

 

 

كتب | أحمد الدويري

قامت جمعية «من أجل مصر» بالشرقية بالإحتفال بانطلاق المشروعات الخيرية  في مدينة الزقازيق، وذلك بمشاركة من اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، واللواء «رضا طبلية» مدير الأمن ، وعدد من أعضاء مجلس النواب والشخصيات العامة بالمحافظة.

حيث أشاد محافظ الشرقية  بجهود الجمعية التي تقدم المساعدات للأسر المستحقة بما يعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة، وأكد أن اليوم هو من أحد المناسبات السعيد التي شهدها في الشرقية، وأن هذا يدل على الحب والإنتماء.

 

فيما أكدت النائبة «فايقة فهيم» أنها سعيد بمشاركتها في هذا الحفل، لأنها ترى أن الجمعية هدفها خيري وخدمة المواطن المصري، وليس لها علاقة بالسياسة.

وصرح منسق عام الجمعية الأستاذ «عمرو التونسي» أن هناك نشاطات خيرية بالجمعية منها توزيع مكن خياطة للأرامل بعد تدريبهم بها على هذا الأمر.

فيما أضافت النائبة «سحر عتمان» أن نشاطات الجمعية تكمن في تسليم ماكينات خياطة، عمل عمليات عيون لبعض المرضى مجاناً وسداد لديون الغارمات.

وأوضح النائب «هاني أباظة» أن الشرقية بها حس وطني كبير، وأن هناك تكاتف من المجتمع المدني لتحقيق الخير ، ونثق كثيراً فيه لتحقيق الخدمات للمواطن الشرقاوي.


وقد أكد النائب «أحمد أباظة» أنه يوم مشرف لأبناء الشرقية، ويتمنى أن يرى المحافظة من أفضل المحافظات.

 

قد يعجبك