ثقافة و فن

بالفيديو.. دنيا وإيمي في حوار عام 1997: «بنفهم في حاجات الكبار مابيفهموهاش»

%D8%A5%D9%8A%D9%85%D9%8A

في مقطع فيديو منشور على موقع «يوتيوب»، ظهرت الفنانتان دنيا سمير غانم، وشقيقتها إيمي، في برنامج «لا تذهب هذا المساء»، والمذاع عام 1997 على قناة «ART».

وكان يحوارهما الفنان خالد النبوي، وخلفهم الفنانة دلال عبدالعزيز والإعلامي محمود سعد، وسط حضور الكثيرين بسينما «ريفولي».

وفور وقوف النبوي وسط الشقيقتين سأل دنيا عن سر ارتدائهما للون الأسود، وردت بأنه «روش وشيك»، ليسألهما فيما بعد عن أحدث المصطلحات الدارجة في جيل هذه الفترة.

وأجابت دنيا على السؤال بقولها: «في روش، وفي طحن يعني جدًا»، لتعج القاعة بالضحك والتصفيق، وبعد مدة قاطعهم الإعلامي محمود سعد: «أستاذ خالد، عايز أبلغك إن دنيا صوتها رائع»، ليطلب النبوي منها الغناء، لكنها رفضت.

بعدها علقت دنيا على رأي أحد الحضور بخصوص عدم تعرض صغار السن للمشاهد الغير ملائمة لهم في الأفلام، وقالت: «كنت عايزة أقول بس على المدام اللي اتكلمت وقالت إن ولادنا المفروض ما يشفوش هي عندها حق طبعًا، لكن إحنا بيتهيأ لي بقينا دلوقتي نفهم كل حاجة حاجات كبار ما بيفهموهاش».

وقاطعتهم الفنانة دلال عبدالعزيز وأوضحت: «أمل (تقصد إيمي) دي لمضة جدًا ودمها خفيف جدًا، ما هما عندي الاتنين دنيا بقت دلال عبدالعزيز وإيمي دي سمير غانم»، ليسأل النبوي إيمي عن أكثر «إفيه» قاله والدها ويجعلها تضحك، لترد: «كل حاجة طبعًا بالنسبة لبابي بتضحكني»، قبل أن تكشف أنها تضع صورة النجم محمد هنيدي في غرفتها.

 

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى