الأربعاء 17 ذو القعدة 1441 الموافق 08 يوليو 2020
الرئيسية » توك شو » بالفيديو.. ريم البارودي تبكي وتعلن عن أخطائها لـ «المتوحشة»

بالفيديو.. ريم البارودي تبكي وتعلن عن أخطائها لـ «المتوحشة»

%d8%a8%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d8%af%d9%8a%d9%88-9-%d8%a3%d8%b3%d8%b1%d8%a7%d8%b1-%d8%aa%d9%83%d8%b4%d9%81-%d8%aa%d8%a8%d9%83%d9%8a-%d9%88%d8%aa%d8%b9%d9%84%d9%86-%d8%b9%d9%86-%d8%a3%d8%ae%d8%b7

حلت «ريم البارودي» ضيفة على سالي عبد السلام في برنامجها «المتوحشة» على قناة «النهار»، في حوار مليئ بالتصريحات المثيرة.

– سأطلب الطلاق في حالة إكتشافي أن زوجي المستقبلي تزوج علي.

– مررت منذ فترة بتجربة عاطفية فاشلة مع شخص حدث بيننا إعجاب ثم اعترف لي بأنه متزوج، وأنه لا يُحب زوجته وإن كل منهما ينام في غرفة مستقلة، ولكن اكتشفت أن كل ذلك كذب مع مرور الوقت، ولا أقصد هنا خطيبي السابق أحمد سعد.

– لا أحب أحمد عز لأنه ظالم، وعاشرت زينة عن قرب بعد تعاوني معها في مسلسل «أزمة نسب» الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، وقبل أن أدخل المسلسل كانت القضية بين عز وزينة موجودة ولأنني بنت كنت متخذة صف زينة، وصرحت برأي وقتها ان يُجري تحليل الـ DNA لأنه يوجد أطفال، ولكن عز لديه حالة من العند كبيرة، ولكن عدالة الله نصرت زينة، وأنا شاهد ابناء زينة يوجد واحد من بينهم يُشبه أحمد عز بشكل كبير جداً.

– أحمد السبكي ظلمني، فأنا تعاونت مع محمد وأحمد السبكي قبل ذلك، وإذا عرض علىِ محمد العمل معه مجدداً لن أرفض لأنه لم يظلمني، ولكن أحمد السبكي فقد تعاونت معه في فيلم« سالم أبو اخته» وكان دوري مختلف تماماً عن ما قدمته من قبل، والمعروف عن أحمد إن أجوره ضعيفة جداً، ومع ذلك تنازلت من أجل أن الفيلم جيد والنجوم المُشاركين به مميزين، ولكنه ظلمني أدبياً” .

– ما بين خطبتي على أحمد سعد يوم 23 سبتمبر، وحتى 14 فبراير، كان قد أعلن ثلاث أو أربع مرات على صفحته عبر فيس بوك بأنه تركني، وأنا أعترف إنني شخص يُترك لأنني لا أُطاق.

– ندمت لأنني اشتركت ببرنامج المقالب «المُشاغب»، فرغم إنني أحب إبراهيم سعيد، لكنني ندمت على هذه التجربة لأنني كنت أعلم بالمقلب، ووافقت وقتها لأني مادياً كنت أحتاج المبلغ الذي دفعوه.

– بكت ريم البارودي أمام كاميرات ا«لمتوحشة» عندما شاهدت صورة الممثلة الراحلة ميرنا المهندس، وقالت: كانت أقرب صديقة لي، وكانت تُطلق علىِ اسم «صاحبة فاتح للشهية»، وذلك لأن أكلتها كانت ضعيفة، وميرنا لم يكُن لها أصدقاء كثيرون، فكنت أنا وعبير صبري أقرب صديقتين لها.

– فعلت أخطاء كثيرة أثناء علاقتي مع أحمد سعد ومن بينهم إنني سامحت كثيراً، وتنازلت عن كرامتي ولكنني لن أفعل ذلك مرة أخرى.

– أتمني أن أصبح مثل شمس البارودي، واعتزل الفن في عز جمالي وشهرتي.

المصدر

عن eyad eyad

قد يعجبك