توك شو

بالفيديو.. زاهي حواس يكشف موعد زيارة ويل سميث المقبلة لمصر

%D8%B2%D8%A7%D9%87%D9%8A

قال زاهي حواس وزير الآثار الأسبق وعالم المصريات، إنه تلقى مكالمة هاتفية صباح اليوم من أحد أصدقائه في الولايات المتحدة الأمريكية وقال له إن صور النجم العالمي «ويل سميث» في مصر منتشرة في كل مكان في أمريكا.

وأضاف «حواس» خلال مداخلة هاتفية على قناة «أكسترا نيوز» أنه لا يعلم بزيارة «ويل سميث» إلا منذ شهر فقط بسبب الإجراءات الأمنية التي كانت تتم وقتها، مشيرا إلى أن هناك عناصر بالخارج تعمل على ترويع الزائرين لمصر وعندما يأتي الزائر توضح الصورة الحقيقية له ويتأكد أنها ادعاءات كاذبة.

وأوضح وزير الآثار الأسبق، أن «ويل سميث» أرسل له بريدا إلكترونيا صباح اليوم وقال له إنه سيأتي إلي مصر مرة أخرى في يوليو القادم مع زوجته وأولاده ليزور المناطق الأثرية في مصر خاصة بعد تأكده من الأمن والاستقرار الذي رآه في البلد.

وأشار إلى أنه التقى بـ «ويل سميث» في الولايات المتحدة في عام 2006 وفي ذات الوقت دعاه لزيارة مصر، مضيفا أن «ويل سميث» كان لديه إصرار أن يتصور في كل مكان في مصر وعندما رآه في الأهرامات استقبله بالأحضان والقبلات.

 

 

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى