السبت 25 ذو الحجة 1441 الموافق 15 أغسطس 2020
الرئيسية » منوعات » بالفيديو | زفاف أسطوري لحفيد أمير الكويت: «خاتم ألماظ هدية لكل مدعو»

بالفيديو | زفاف أسطوري لحفيد أمير الكويت: «خاتم ألماظ هدية لكل مدعو»

ss1
عقد الشيخ فهد بن ناصر بن صباح الأحمد، حفيد أمير دولة الكويت، قرانه على ابنة رجل الأعمال الشهير، ورئيس مجلس الأمة الكويتي السابق، فَيّ بنت لؤي بن جاسم الخرافي.

ووفقا لصحيفة «النهار» الكويتية، وصف الحفل بأنه «الأسطوري» بتفاصيل ديكوره وفخامة تفاصيله، لفت أنظار المدعوين الذين نشروا بعض الصور التي التقطت.

وأوضحت الصحيفة أن أكثر ما دهش الحضور هو توزيع خواتم من الماس على الحضور كهدايا تذكارية من الزفاف.

1

وذكرت الصحيفة أن حفل الزفاف أحياه نخبة من الفنانين، منهم، محمد عبده، وراشد الماجد، وعبدالمجيد عبد الله، ونبيل شعيل، ونوال الكويتية، وحسين الجسمي، وميريام فارس، والفنان القطري عيسى الكبيسي.

 

ومن جانب آخر، كشف أحد الحضور أن العروس ارتدت ثوبا من تصميم الألماني كارل لاجرفيلد المصمم التنفيذي لدار الأزياء الفرنسية «شانيل»، وفقا موقع MBC.

ولفتت المطربة الإماراتية «أحلام» الأنظار إليها في الفرح، حيث تصرفت بعفوية، وأدت أحلام رقصتها الخليجية على أنغام أحد مشاركي حفل الزفاف، كما نشرت «أحلام» بعض الصور لها برفقة ملكة الأردن رانيا العبدالله على حسابها الشخصي على موقع «انستجرام»، وعلقت قائلة: «اتشرفت اليوم بلقاء جلالة الملكة رانيا، وأسعدني جدا كلامها الغالي عني ولله الحمد، نتعلم من ملوكنا الحب والتواضع، ونحن نكبر بكم وبمحبتكم ودعمكم سموك».

وارتدت «أحلام» لهذا الزفاف «جيبة مشجرة» من دار «دولشي آند جبانا» D&G مع قميص أبيض، أما الملكة رانيا كعادتها اختارت البساطة لإطلالاتها من ناحية الثوب، حيث ارتدت ثوب نيلي اللون كشف عن خصرها النحيل، ووضعت حول عنقها عقد طراز Statement necklace، وفقا لموقع MBC.

وارتدت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، في هذا الحفل، ثوبا مخطط يعلوه طبقة من «الشيفون»، وفقا للموقع نفسه.

 

 

 

4

3

5

2

المصدر

 

عن Alaa

صحفية

قد يعجبك