الخميس 17 ربيع الأول 1441 الموافق 14 نوفمبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » بالفيديو.. صالح جمعة وساسي وحجازي أبرز ضحايا رامز جلال في رمضان

بالفيديو.. صالح جمعة وساسي وحجازي أبرز ضحايا رامز جلال في رمضان

رامز جلال

رامز جلال

كتبت | هدير هشام

كشف البرومو الدعائي لبرنامج رامز جلال 2019  الشهير الخاص بالمقالب ، حيث ظهور عدد من لاعبي كرة القدم المصرية في برنامجه رامز في الشلال.

ومن جانبه ظهر صالح جمعة لاعب الأهلي في البرومو الخاص ببرنامج رامز، بالإضافة لأحمد حجازي لاعب منتخبنا الوطني، ووست برومتش الإنجليزي، إلى جانب التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك ورضا عبدالعال.

تفاصيل مقلب برنامج رامز جلال 2019

ﯾبدأ مقلب رامز جلال ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ البرﻧﺎﻣﺞ لأحد الفنانين أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم توصيله إﻟﻰ مكان ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة.

وتبدأ اﻹﺛﺎرة  والرعب للضيوف ﺛم تظهر غوريلا مُفترسة من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم الضيف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.

واعتمد فكرة البرنامج الجديد لرامز جلال 2019 على اعتقاد ضيف الحلقة ضحية المقلب، بأنه يغرق على متن قارب في إحدى الجزر بأندونيسيا ومعه شخص من فريق البرنامج.

ومن جانبه يحاول الضحية السباحة إلى جزيرة قريبة لينجو بحياته، لكن بعد وصوله إلى الجزيرة يفاجئ بأن الجزيرة تغرق هي أيضًا، ويحاول أن يمسك بأي شىء حوله، ووسط كل ذلك الرعب تظهر له غوريلا ليزداد الموقف إثارة.

كما أن الغوريلا في الحقيقة هي رامز جلال الذي يتنكر في ذلك الشكل بمساعدة خبراء متخصصين، ثم يكشف رامز في النهاية حقيقة الأمر.

ضحايا رامز في الشلال مضان 2019

ومن جانبه يستضيف رامز طوال شهر مضان 30 نجم ونجمة في برنامجه الجديد، الذي يتم تصويره بإحدى جزر اندونسيا في جو من الغموض والإثارة المعهودين وعن أسماء الضيوف وهم ياسمين صبري وحمادة هلال ومحمد حماقي أحمد فهمي وهنا الزاهد وأحمد الفيشاوي وأحمد السعدني.

بالإضافة إلى علي ربيع ومحمد إمام وأكرم حسني وعمرو يوسف، درة، دينا الشربيني، محمد ممدوح وبيومي فؤاد وانتصار.

مواعيد عرض برنامج مقالب رامز جلال الجديد 2019

تم عرض برنامج رامز جلال 2019 رامز في الشلال في شهر رمضان المبارك حصرياً على شاشة قناة mbc مصر في تمام الساعة السادسة والنصف عقب آذان المغرب مباشرةً.

قد يعجبك