الأربعاء 16 ربيع الأول 1441 الموافق 13 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. “صلاح” يشارك فى فوز تشيلسى برباعية على سوانسى

بالفيديو.. “صلاح” يشارك فى فوز تشيلسى برباعية على سوانسى

محمد صلاح

حقق تشيلسى فوزا سهلا على ضيفه سوانسى سيتى بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “ستامفورد بريدج”، فى الجولة الرابعة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

وشارك النجم المصرى محمد صلاح، فى الدقيقة 82 من زمن المباراة بديلا للإسبانى سيسك فابريجاس. سوانسى كان الطرف الأفضل فى أول 20 دقيقة من شوط المباراة الأول، حيث سيطر لاعبو وسط الضيوف على مجريات اللقاء، وافتتح جون تيرى نتيجة المباراة بهدف فى مرماه بالدقيقة 11، بعد عرضية أرضية من روتليدج. استعاد تشيلسى السيطرة على وسط الملعب من خلال تحركات هازارد وفابريجاس، إلا أن يقظة فابيانسكى حارس سوانسى تصدى لكل محاولات البلوز فى إدراك التعادل، وفى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للشوط الأول نجح كوستا فى إدراك التعادل برأسية رائعة. فى الشوط الثانى أجرى مورينيو تبديلا فى وسط الملعب، بعدما خرج شورلى ودخول راميريس لإضافة القوة فى وسط البلوز.

 

واستطاع كوستا إضافة الثانى بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 56، ليعود اللاعب الإسبانى مجددا ويسجل الثالث له ولفريقه فى الدقيقة 67 بعد تمريرة سحرية من راميريس. ودخل ريمى الوافد الجديد على البلوز فى الدقيقة 72 بدلا من كوستا، ليتمكن من تسجيل الرابع فى الدقيقة 80، ولكن المساحات فى دفاع تشيلسى كلفته الهدف الثانى عن طريق جونجو شيلفى فى الدقيقة 86 من زمن اللقاء، لينتهى على تلك النتيجة، وينفرد البلوز بصدارة الدورى برصيد 12 نقطة، بينما تجمد رصيد سوانسى عند النقطة 9 فى المركز الثانى. وفى باقى نتائج المباريات التى تقام فى نفس التوقيت، فاز إيفرتون بهدفين على مضيفه وست بروميتش ألبيون، بينما سقط نيوكاسل بأربعة أهداف خارج ملعبه أمام ساوثهامبتون، فيما تعادل توتنهام إيجابيا مع سندرلاند بهدفين لكل فريق، وخسر ستوك سيتى بهدف من ليستر، وتعادل برنلى سليا.

 

 
المصدر

قد يعجبك