أخبار العالم

بالفيديو .. «في 24 ساعة فقط» إيفانكا ترامب تشعل مواقع التواصل الإجتماعي بالسعودية

24 ساعة فقط» إيفانكا ترامب تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي بالسعودية 2

كتب | أحمد الدويري

أبدى السعوديون اهتماما كبيراً بابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إيفانكا،لدى وصولهما إلى الفندق الذي ينزلان فيه، على هامش زيارة الرئيس الأمريكي للسعودية.

حيث تصدر اسم «إيفانكا ترامب» مواقع التواصل الإجتماعي السعودية خلال الـ24 ساعة الماضية، كما ظهر أحد المواطنين في فيديو يطلب فيه الزواج منها.

فيما وجّهت إيفانكا الشكر للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز على حفاوة استقباله لها وأسرتها في الرياض.

وكتبت إيفانكا، تغريدة على حسابها على تويتر، قالت:« يُشرفني ما تلقّيناه من ترحيب حار في الرياض من قِبل الملك سلمان وعائلته».

وتوجّه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى العاصمة السعودية الرياض، أمس السبت، في زيارة تستغرق يومين، يبدأ بها أولى جولاته الخارجية للشرق الأوسط والفاتيكان.

ورافقه خلال الزيارة السيدة الأولى ميلانيا وابنته إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر، بالإضافة إلى وفد رفيع المستوى، يضم وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون، ومستشار الأمن القومي هربرت ماكماستر.

ويشهد ترامب خلال زيارته للسعودية ثلاثة قمم، في ضيافة الرياض، هي: القمة السعودية الأمريكية، القمة الخليجية الأمريكية، والقمة العربية الإسلامية الأمريكية.

https://www.youtube.com/watch?v=KGr2x3QSdNE

https://www.youtube.com/watch?v=nL6SiqPLwDg

6 4
5 1
24 ساعة فقط» إيفانكا ترامب تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي بالسعودية
24 ساعة فقط» إيفانكا ترامب تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي بالسعودية 4
24 ساعة فقط» إيفانكا ترامب تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي بالسعودية 3

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى