ثقافة و فن

بالفيديو .. كندة علوش تكشف سر زواجها من عمرو يوسف : يتميز بهذه الصفة

أفصحت الممثلة السورية كندة علوش عن السبب الذي دفعها للزواج من الممثل عمرو يوسف، فيما أفصحت عن الطلب الذي دائما ما يطلبه منها كل صباح.

وأكدت كندة علوش، أثناء استضافتها في حلقة الإثنين الأول من مايو الجاري، من برنامج “صاحبة السعادة”، من تقديم إسعاد يونس، على قناة CBC، أن زوجها عمرو يوسف يتسم بالعديد من الصفات الجميلة، ولكن من الممكن اختزالها جميعا في صفة واحدة وهي “النُبل”.

وأوضحت كندة أن زوجها عمرو يوسف نبيل من حيث أصله الطيب، وتربيته على أفضل القيم والأخلاق، واحترامه للأنثى، وأنه يقدّر عمله، ويعامل الناس بمساواة، دون النظر لمستوياتهم الاجتماعي

كما كشفت كندة علوش أنها من مواليد برج “الحمل”، وهو ما يجعلها “مهيبرة” على حد تعبيرها، وانفعالية، وسريعة الخطأ في الناس، ولكنها دائما ما تعتذر لهم سريعا.

وأضافت أنه بسبب شخصيتها المتناقضة مع طبيعة زوجها عمرو يوسف الهادئة، فإنه دائما ما يطلب منها طلبا في كل صباح، وهو أن تتركه لمدة ساعة واحدة من بعد استيقاظه، منعا لتشاجرهما.

وفي فقرة طريفة في الحلقة، أخضعت إسعاد يونس كندة علوش لاختبارات الحماة من فيلم “هذا هو الحب”، والتي تقوم فيها ماري منيب بوضع زوجة ابنها المستقبلية لبنى عبد العزيز لاختبارات قاسية ومهينة، للتأكد من أنها لائقة لابنها يحيى شاهين.

ولكن كانت المفاجأة أن كندة علوش فشلت في اختبارات إسعاد يونس، بعد أن لم تتمكن من تكسير الجوز بأسنانها، وعرض برنامج “صاحبة السعادة” صور وكواليس حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، والتي عُرضت للمرة الأولى.

وكانت كندة علوش وعمرو يوسف احتفلا بزفافهما في أحد الفنادق في أسوان، في مساء الجمعة 20 يناير الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.

 

 

 

 

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى