أخبار الشرقيةتوك شو

بالفيديو..محافظ الشرقية: منطقة بحر البقر تدمي القلب للإهمال

رسالة محافظ الشرقية للأهالي قبل الانتخابات البرلمانية

كتبت | سمر فريد

قال محافظ الشرقية الدكتور رضا عبد السلام  إنه يعمل حبا لمصر وإنه يريد خدمة الوطن، منوهًا إلى وأن منطقة بحر البقر من المناطق المهملة بالكامل وأنه قام بزيارة الوحدة الصحية بالقرية ووجدها بدون أطباء، بالإضافة إلى أنه تفقد وحدة صحية في “ببيشة قايد” قرية صغيرة في الشرقية ووجد أن رئيس الوحدة في منصبه منذ 25 سنة، هذا بجانب الإهمال في المعدات والخدمات التى تقدمها الوحدة.

وأشار إلى أن منظومة الصحة تحتاج غربلة كاملة والمستشفيات والوحدات الصحية في تدهور كامل.

وأضاف محافظ الشرقية في مداخلة له ببرنامج البرلمان على فضائية أون تي في ، أن الثورات تقوم عندما يكون هناك تقصير ونحن نعمل من أجل المواطن، وأنه يتواصل مع وزارة الصحة، وأنه أقال رئيس الوحدة في حدود سلطته بالمحافظة، مشيرًا إلى أن الوحدات الصحية في الماضي كانت يتم بها عمليات جراحية.

وكان  عبد السلام  قد قرر إقالة مدير مركز طب الأسرة فى قرية “ببيشة قايد” لامتناعه عن تقديم الخدمات الطبية للمترددين على الوحدة، بهدف تشغيل عيادته الخاصة.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ المفاجئة اليوم للوحدة الصحية، حيث اشتكى أهالى القرية من قيام مدير الوحدة بطردهم من الوحدة، وعدم تقديم خدمة طبية لهم لتشغيل عيادته الخاصة، كما أنه يقوم بمنح العاملين بالوحدة إجازات وخطوط سير، ويتسبب في تعطيل العمل داخل الوحدة الصحية.

https://www.youtube.com/watch?v=0kWCBk6-LDA

زر الذهاب إلى الأعلى