السبت 19 ربيع الأول 1441 الموافق 16 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. مرتضى يتوعد طاهر بمصير باسم وسما.. ويهدده: “الأسد صاحبي وهطيرك من سوريا”

بالفيديو.. مرتضى يتوعد طاهر بمصير باسم وسما.. ويهدده: “الأسد صاحبي وهطيرك من سوريا”

مرتضي منصور

توعد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، نظيره في الأهلي محمود طاهر بملاقاة مصير الراقصة سما المصري والإعلامي الساخر باسم يوسف، بعدما رفض طاهر حضور اجتماعات لجنة الأندية أو دعوة «مرتضى» للحضور للأهلي لرأب الصدع بين الطرفين.

وقال «منصور» في تصريحات غاضبة لقناة «النهار رياضة»، السبت: «محمود طاهر للأسف لم يقدر الأندية في اجتماعها اليوم أو يعتذر عن عدم الحضور، وكان هناك اقتراح مني بطرح اسمه لتولي اللجنة بدلا مني وخرجت من الاجتماع وتركت رؤوساء الأندية يصوتون على الأمر، وعندما رجعت وجدته أخذ صفرا ورفضت الأندية توليه المنصب، فهذا مقامه (الصفر)».

وأضاف: «الأندية قرفت منك يا محمود يا طاهر لأنه لا يريد الاستجابة لأي مبادرات، أقول له إنت ناسي إنت شغال عند مين في سوريا يا (طاهر) لا أريد أن أقول كلام يجرحك.. أنا إيدي طايلة في سوريا وبشار الأسد صاحبي بمكالمة هاتفة مني أطيرلك كل استثماراتك».

وتابع: «إذا كنت تريد عمل مشاكل فلن تكون معي أنا مش فاضي لك ولا لغيرك، أنا رجل سياسي ورياضي وقضائي، بص لنفسك يا ابني، مين هو محمود طاهر بيشتغل إيه مش عايزين قرف».

وأردف: «النادي الأهلي كان يقود كل أندية مصر، لكن الأهلي محموط طاهر بيتخانق مع الكل حتى مدربي ناديه، بحذرك يا طاهر إنت مش قدي، وبفكرك فين باسم يوسف الآن، والبت اللي اسمها سما المصري.. بقولك أهو ابعد عني، وهذا كلام نهائي».

واستطرد: «إنت مين يا محمود فوق من اللي إنت فيه، الأهلي حرم رياضي كبير وإذا كنت تعتقد أنك تريد إحياء صالح سليم في شخصك بفكرك إنت أخذت صفر من لجنة الأندية بعجرفتك، صالح سليم لن يتكرر، إنت اليوم خسرت كل أندية مصر».

وشدد: «يا محمود يا طاهر إنت عايش في دور مش دورك، كفاك تعالٍ على الجميع.. الجمعية العمومية لناديك قرفت منك وستسقطك قريبا.. سمير زاهر حاول التوسط بيني وبينه للمصالحة وأنا رحبت وانتظرت مكالمته، ولكنه رفض وأنا لم أخطئ فيه».

وأتم: «في النهاية أقول له تحمل المسؤولية لو حصل مشكلة بين جماهير الأهلي والزمالك مثلما حدثت مع جماهير المصري وراح ضحيتها جماهير ناديك، إنت بتلعب بالنار والجماهير قريبا هتولع في بعضها».

المصدر

قد يعجبك