الأربعاء 14 ربيع الثاني 1441 الموافق 11 ديسمبر 2019
الرئيسية » توك شو » بالفيديو.. هناء سمري تكشف أسباب ابتعادها عن الساحة الاعلامية بعد ثورة 25 يناير

بالفيديو.. هناء سمري تكشف أسباب ابتعادها عن الساحة الاعلامية بعد ثورة 25 يناير

2014_9_13_11_51_43_986

أكدت الإعلامية هناء سمري، أن ابتعادها عن الساحة الإعلامية بعد فبراير 2011 جاء شعورا منها بوجود احتكار في الإعلام لصالح بعض الشخصيات وبعض الآراء ووجهات النظر، مشيرة إلى تعرضها لاغتيال معنوي عقب ثورة 25 يناير بهدف النيل من مصداقيتها – حسب قولها.

وقالت سمري في مداخلة هاتفية لبرنامج ”على مسئوليتي” المذاع على قناة ”صدى البلد” :”أنا تعرضت لعاصفة الصحراء واتهامات كثيرة، وأنا عملت بمهنية ولست بطلة سياسية، وقد تناولت أحداث 25 يناير مع فريق عمل برنامج 48 ساعة بقناة المحور باستضافة مختلف الشخصيات السياسية والشباب، فقد استضفنا شخصيات إخوان وعبدالرحمن عز وأسماء محفوظ وغيرهم من الشخصيات، واستضافتنا للناشطة نجاة عبدالرحمن جاء من منطلق إعلام المواطنين بمعلومات مهمة لمواطنة مصرية تتعلق بمحاولات لتخريب مصر”.

وتساءلت الإعلامية هناء سمري بعد ذلك عن أسباب عدم اهتمام أجهزة الدولة بالمعلومات التي أدلت بها الصحفية والناشطة نجاة عبدالرحمن على قناة المحور أثناء أحداث ثورة 25 يناير، قائلة :”هل كان من المطلوب أن نصمت على شهادات بتخريب البلد، وأنا فضلت الاحتجاب وألا أجاري الموجة، وكنت على يقين أن الله سيظهر الحق في يوم من الأيام”.

واستنكرت سمري محاولات البعض النيل من مهنيتها بالإشارة لعملها السابق كمراسلة للتلفزيون المصري، مشيرة إلى استفادتها الكبيرة من هذه الفترة في اكتساب العديد من الخبرات السياسية.

المصدر

قد يعجبك