الاثنين 14 ربيع الأول 1441 الموافق 11 نوفمبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » بالفيديو.. 14 فنان تونسي يردون التحية لفناني مصر

بالفيديو.. 14 فنان تونسي يردون التحية لفناني مصر

هند صبرى

في اول رد فعل عملي على المبادرة التي قامت بها الفنانة هند صبري والتي شارك بها عدد من الفنانين المصريين والتونسيين المقيمين بمصر الدعوة لزيارة تونس، قام 14 فنان تونسي بتقديم فكرة مماثلة وتسجيل فيديو دعائي للدعوة لزيارة المصر.

الفيديو إخراج وفكرة الفنان التونسي محمد علي بن جمعة الذي قال انه وبعد ان شاهد الفيديو الذي شارك به الفنانين المصريين وجد انه من الواجب ان يقوم هو وزملاؤه من الفنانين التونسيين برد التحية باحسن منها وتحمس المنتج كريم تكابري الذي وفر المعدات التقنية للمشروع الذي شارك فيه الجميع متطوعين.

ووجه بن جمعة شكر خاص لمواطنته درة التي كانت تصور مسلسل تونسي وتحمست للفكرة ووافقت على التصوير فيها ومن ابرز المشاركين في الاعلان صابر الرباعي ولطفي بوشناق ودرة و خالد هويسة وشاكرة رماح وأميرة عامر واميمة المحرزي ونجلاء بن عبدالله ومهدي رابح ومروان العريان ونجوي زهير وهو شارك ايضا ومعهم مريم بن حسين .

محمد علي الشهير بدالي اضاف ان التصوير استغرق ثلاثة ايام ومثلهم للمونتاج وتم تصوير معظم مشاهده في مؤسسة المخزن الثقافية بالعاصمة التونسية ويقول الفنانين عبارة ”سينا عمرنا ما نسينا .. كحسيتوا بينا حسينا” بالاضفة لمقاطع من اغاني للشيخ إمام.

المصدر

قد يعجبك