ثقافة و فن

بالفيديو .. 4 حلقات على التوالي من «رامز تحت الأرض» بدون ألفاظ مسيئة

%D8%AD%D9%84%D9%82%D8%A9

جرت العادة من برامج المقالب وخاصة التي يقدمها رامز جلال على أن تتضمن كم كبيرة من السباب والشتائم من ضيوفه من النجوم الذين يقعون ضحايا المقالب التي يخدعهم بها.

حلقة فيفي عبده 

مع بداية انطلاق الحلقة الأولى من برنامج المقالب «رامز تحت الأرض» الذي يقدمه رامز جلال هذا العام في رمضان على شاشة قناة MBC، التي كانت ضيفتها فيفي عبده وشهدت كم هائل من السباب والشتائم التي تم حذفها عن طريق صافرة التشويش على الألفاظ الخارجة التي عرفت بـ«تيييت»، ولم يتمكن رامز من السيطرة على فيفي عبده خلال الحلقة حتى قال لها انتبهي الكاميرات تصورنا.

حلقة كهربا 

 

وكذلك جاءت أيضا الحلقة الثانية من البرنامج بكم كبير من الشتائم وصافرات التشويش، وكان ضيوفها لاعبي كرة القدم مؤمن زكريا، ومحمود كهرباء، الذي لم يتمالك نفسه وانهال عليه بالضرب والسباب.

حلقة مصطفى خاطر 

فيما جاءت الحلقة الثالثة وكان ضيفها مصطفى خاطر أحد أبطال “مسرح مصر”، هي الأفضل حتى الآن حيث كان رد فعله نموذجا لضبط النفس وعدم التلفظ بأي لفظ خارج، وهو ما أشاد به رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأعجبهم أخلاقه في التعامل مع مقلب رامز جلال.

حلقة نادية الجندي 

كذلك كانت الحلقة الرابعة من البرنامج وكانت ضيفتها الفنانة نادية الجندي، التي لم توجه أي سباب لرامز وطاقم عمله، سوى كلمة بسيطة عبرت من خلالها عن أن فكرة برامج المقالب شيء سيء للغاية، وهي ما تم التشويش عليها مرتين فقط بصافرة حذف الشتائم، واكتفت بعد أن أدركت المقلب بقول: “أنت شيطان مش ممكن تكون بني آدم، أقسم بالله العلي العظيم، أنا تعمل فيا كدة؟”

حلقة الشاب خالد 

أما الحلقة الخامسة فكان ضيفها المطرب الجزائري الشاب خالد، ولم تضمن أيضا أي إساءة أو شتائم، ولم يلجأ رامز لاستخدام صافرة التشويش ولا مرة، حيث تعامل الشاب خالد مع الموقف بهدوء أعصاب.

حلقة علا فارس 

كذلك عرض رامز الحلقة السادسة، وكانت ضيفتها المذيعة الأردنية علا فارس، ولم تصدر أي ألفاظ خارجة أو سباب خلال رد فعلها على ما فعله بها رامز جلال، وأكدت له أنها اندهشت من الحجم الكبير لـ “الضب” وهو الحيوان الذي يستخدمه رامز في ترويع ضيوفه، ولم تظهر صافرة التشويش على السباب خلال الحلقة ولا مرة.

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى