الجمعة 21 محرم 1441 الموافق 20 سبتمبر 2019
الرئيسية » رياضة » بث مباشر مباراة الأهلي وصن داونز.. لاسارتي يهاجم بثلاثة لاعبين

بث مباشر مباراة الأهلي وصن داونز.. لاسارتي يهاجم بثلاثة لاعبين

تشكيل الأهلي أمام صن داونز

تشكيل الأهلي أمام صن داونز

كتب | شادي زعبل

يلتقي النادي الأهلي في الثالثة عصر اليوم مع نظيره صن داونز الجنوب إفريقي وذلك على استاد لوكاس موريبي في جنوب القارة السمراء ضمن منافسات بدوري أبطال إفريقيا .

ونقدم لمتابعينا الكرام بث مباشر مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي تسهيلاً على محبي الكرة المصرية وعشاق الأحمر.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد الفوز الكبير، الذي حققه على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين في الوقت الضائع والذي قربه أكثر من القمة بعدما اعتلاها 24 ساعة فقط ليستردها الزمالك منه عقب فوز الأبيض على سموحة .

ويبحث الأحمر في مباراة اليوم عن الفوز حيث جهز الأورجوياني مارتن لاسارتي خطة هجومية لمباغتة صن داونز وتحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمته في مباراة العودة بمصر التي تقام السبت المقبل، وفك عقدة الفوز فى المباريات الخارجية التى طاردت الفريق فى الفترة الأخيرة.

ويغيب عن الأحمر فى مباراة اليوم، شريف إكرامي ووليد سليمان وهشام محمد للإصابة ومحمد نجيب ومحمد شريف وأحمد حمودى وإسلام محارب لوجهة نظر فنية.

وأعلن الجهاز الفني جاهزية جميع لاعبيه لمباراة اليوم، خاصة بعد تعافي الثنائي أيمن أشرف وحمدي فتحي من الإصابة التى اشتكى منها الثنائي، وباتا جاهزين لمباراة اليوم، وشهدت الساعات الأخيرة فى مدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا، هطول الأمطار بغزارة شديدة استمرت لما يقرب من 5 ساعات متواصلة.

وعقد محاضرة فنية مع لاعبيه مساء أمس، جاءت تحفيزية فى المقام الأول، لمواصلة اللعب بنفس روح الاتحاد السكندري، بجانب بعض الأمور الفنية الخاصة بالمباراة، وكيفية التعامل مع المنافس، بغرض تحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة العودة المحدد لها يوم 13 من أبريل الحالي، وتحليل نقاط القوة والضعف فى الفريق المنافس، والخطة التى سيخوض بها المباراة.

وحذر المدير الفني لاعبيه من التهاون أو التساهل فى المباراة، مشدداً على أهمية التركيز لتحقيق نتيجة إيجابية، خاصة أن مباريات الأدوار الإقصائية تحتاج إلى تركيز شديد ولا تحتمل أى أخطاء، كما حذر المدير الفنى لاعبي الدفاع من الهفوات، وضرورة الحفاظ على نظافة شباك محمد الشناوي، والعودة للقاهرة بشباك نظيفة والابتعاد عن تعقيد الأمور.

وكانت قرعة دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا أسفرت عن وقوع الأهلي مع نظيره صن داونز الجنوب إفريقي في دور ربع النهائي بعد تأهل الأحمر متصدراً المجموعة الرابعة على أن تكون مباراة العودة في مصر .

تشكيل الأهلي أمام صن داونز

استبعد مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي الثلاثي حسام عاشور ورامي ربيعة ومحمود وحيد من قائمة مباراة صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد على دكة بدلاء الأهلي: علي لطفي – ياسر إبراهيم – صلاح محسن – وليد أزارو – ناصر ماهر – حمدي فتحي – حسين الشحات.

أعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل فريقه لمواجهة مضيفه صن داونز الجنوب إفريقي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – سعد سمير – أيمن أشرف – علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية – كريم نيدفيد – أحمد فتحي – رمضان صبحي – جونيور أجاي.

خط الهجوم : مروان محسن.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

وتُذاع مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، عبر قناة Bein Sports HD1 بتردد 12264، أفقي، ولن تبث عبر شاشات التليفزيون الأرضي نظرًا لإقامة اللقاء خارج مصر.

بث مباشر الأهلي وصن داونز

للمتابعه 👇https://www.facebook.com/hamdyelkazaz2019.

Posted by ‎حمدى القزاز‎ on Saturday, April 6, 2019