الأحد 21 ذو القعدة 1441 الموافق 12 يوليو 2020
الرئيسية » رياضة » بث مباشر مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد

بث مباشر مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد

برشلونة وأتليتكو مدريد

يمتلك برشلونة سجلاً حافلاً بالانتصارات أمام أتلتيكو مدريد، على مستوى جميع المسابقات، وخاصة الدوري الإسباني، لتميل الكفة نحو الفريق الكتالوني قبل المواجهة المرتقبة أمام الروخي بلانكوس، بعد ساعات، بالجولة 33 من الليجا.

والتقى برشلونة مع غريمه أتلتيكو مدريد، في 199 مناسبة بجميع المسابقات، حقق الفريق الكتالوني 91 فوزاً، مقابل 61 للروخي بلانكوس، بينما حسم التعادل 47 مباراة.

أما في الدوري الإسباني فألتقيا 165 مرة، حققت كتيبة البلوجرانا 75 انتصاراًَ، مقابل 50 لأتلتيكو، وتعادلا 40 مرة فقط.

برشلونة يحلم بالصدارة على بمساعدة أتلتيكو مدريد
ويتجدد اللقاء بين برشلونة أتلتيكو مدريد، في العاشرة من مساء اليوم، بالمباراة التي يدخلها البلوجرانا، وكله آمال في اقتناص النقاط الثلاث، من أجل مواصلة ملاحقة ريال مدريد على الصدارة، إذ يقف خلفه بفارق نقطتين فقط، وفوز على الروخي بلانكوس سيمنحه فرصة اعتلاء قمة الليجا من جديد، بفارق نقطة عن الغريم التقليدي.

ويغيب عن صفوف برشلونة، الثلاثي فرينكي دي يونج، سيرجي روبيرتو، وعثمان ديمبيلي، بداعي الإصابة، مقابل استعادته لخدمات لاعبه سيرجيو بوسكيتس، الذي غاب عن المباراة الماضية أمام سيلتا فيجو، بسبب الإيقاف نتيجة لتراكم البطاقات.

وعلى الجانب الآخر، يخوض أتلتيكو مدريد مباراته، تحت قيادة دييجو سيميوني، وعينه على الفوز والاقتراب خطوات جديدة من الدخول في صراع قمة الدوري الإسباني، رغم كونه يحتل المركز الثالث برصيد 58 نقطة، بفارق 13 نقطة.

ويدخل الروخي بلانكوس المواجهة مفتقدا لخدمات القائد كوكي، والمدافع ستيفان سافيتش، للإيقاف، وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء، كما سيغيب هيرموسو، وفرساليكو، بسبب الإصابة، بينما استعاد الثنائي ألفارو موراتا، وماركوس يورينتي، لتعزيز صفوف أتلتيكو، بعد عودتهما من الإيقاف في مباراة ألافيس.

الفريق الكتالوني يسعى للحفاظ على آماله في المنافسة على بطولة الليجا بعدما فقد صدارة الجدول بالتعادل السلبي أمام إشبيليه، ثم تعقدت الأمور أكثر بالتعادل الإيجابي أمام سيلتا فيجو 2-2.

على الجانب الآخر، يتواجد اتلتيكو مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة ، ويحاول الحفاظ على مركزه الذي ينتافس عليه مع إشبيليه صاحب المركز الرابع بفارق 4 نقاط.

التشكيل المتوقع للفريقين

برشلونة

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: نيسلون سيميدو، جيرارد بيكيه، كليمنت لينجليه، خوردي ألبا.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، أرتورو فيدال، إيفان راكيتيتش.

خط الهجوم: أنطوان جريزمان، لويس سواريز، ليونيل ميسي.

أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: سانتياجو أرياس، فيليبي، ماريا خيمينيز، رونان لودي.

خط الوسط: توماس بارتي، ساؤول.

خط الهجوم: جواو فيليكس، ماركوس يورنتي، ليمار، دييجو كوستا.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني في جدول الليجا برصيد 69 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد متصدر الترتيب.

بث مباشر مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد

عن shady zaabl

كاتب صحفي مصري

قد يعجبك