السبت 22 محرم 1441 الموافق 21 سبتمبر 2019
الرئيسية » رياضة » بث مباشر مباراة ليفربول ونيوكاسل.. صلاح أساسي

بث مباشر مباراة ليفربول ونيوكاسل.. صلاح أساسي

بث مباشر مباراة ليفربول ونيوكاسل

ليفربول

كتب | شادي زعبل

يلتقي بعد قليل نادي ليفربول الإنجليزي مع نظيره نيو كاسيل سيتي في إطار منافسات الجولة 37 من منافسات الدوري الإنجليزي بريميرليج.

ليفربول يحتل المركز الثاني حاليًا برصيد 91 نقطة بفارق نقطة عن مانشستر سيتي والذي سيواجه ليستر سيتي مساء الإثنين المقبل، في المقابل يحتل نيوكاسل المركز الرابع عشر برصيد 42 نقطة.

تشكيل ليفربول: أليسون – أرنولد – لوفرين – فان دايك – روبرتسون – فابينو – فينالدوم – هندرسون – ماني – صلاح – ستوريدج.

بيد أن النتيجة الحاسمة لمن سيتصدر الدوري تظل معلقة في انتظار مباراة نادي مانشستر سيتي، المتصدر الحالي للدوري، أمام ليستر سيتي.

وسيعود أشبال المدرب يورغن كلوب إلى المركز الأول في ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن سيتي إذا فازوا بالمباراة، أما إذا انهزم الفريق الأحمر فإنه سيمنح فرصة ذهبية لمانشستر سيتي لحسم اللقب قبل المباراة الأخيرة إذا فاز الاثنين على ليستر سيتي.

وفي حالة التعادل بين ليفربول ونيوكاسل فسيبقي مانشستر سيتي متقدما بفارق الأهداف، لأن الفريقين سيكون بحوزة كل واحد منهما 92 نقطة.

مدرب نيوكاسل عن ليفربول

ويواجه مدرب نيوكاسل، رفائيل بينيتيز، فريقه السابق ليفربول في هذه المباراة، التي يمكن أن يقضي فيها نيوكاسل على أحلام الفريق الأحمر في التتويج بلقب الدوري، وسيكون ذلك بقيادة المدرب الذي سبق أن صنع أفراح ليفربول الأوروبية.

وقال بينيتيز عن المباراة إن فريقه سيؤدي واجبه أمام ليفربول.

وامتدح أداء ليفربول أمام برشلونة قائلا إن الفريق الإنجليزي سيطر على مجريات المباراة، ولكنه أكد أن لاعبيه بمقدورهم، إذا كانوا منضبطين، أن يفوزوا بالمباراة.

أما يورجن كلوب، الذي انهزم فريقه بثلاثة أهداف مقابل صفر في المباراة الأولى من دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة، فيرى أن لاعبيه ازداد طموحهم في الفوز بالدوري الإنجليزي بعد الهزيمة أمام برشلونة.

محمد صلاح مرشح لجائزة أفضل لاعب في أبريل من رابطة اللاعبين المحترفين

رشح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعبي في الدوري الإنجليزي عن شهر أبريل بتصويت الجمهور من رابطة اللاعبين المحترفين – ويمكنك التصويت لصالحه للفوز بها الآن.

رشح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعبي في الدوري الإنجليزي عن شهر أبريل بتصويت الجمهور من رابطة اللاعبين المحترفين – ويمكنك التصويت لصالحه للفوز بها الآن.

وسجل الملك المصري أربعة أهداف في 4 مباريات من الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر أبريل، مما ساعد في الحفاظ على أمال تحقيق اللقب للريدز.

ويواجه صلاح منافسة من لوكاس ديني، أيوزي بيريز، سيرجيو ريكو، جيمي فاردي وبرناردو سيلفا.