الأربعاء 14 ربيع الثاني 1441 الموافق 11 ديسمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقية

بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقية

كتبت – ايمان مهنا

بدأت اليوم امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية، والتى يؤديها 92 ألفا و785 طالبا وطالبة، أمام 555 لجنة، على مستوى 18 إدارة تعليمية بالمحافظة.

وقد قام المحافظ الدكتور عزازى على عزازى يرافقه محمد حسيب، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، بجولة لتفقد أعمال الامتحان بعدد من لجان إدارات الزقازيق ومنيا القمح وبلبيس، حيث أكد على ضرورة توفير مناخ هادىء للطلاب، ومواجهة أى محاولة للغش أو الخروج على النظام العام بكل حزم.

وصرح حسيب، أن الطلاب أدوا اليوم الامتحان فى مادتى اللغة العربية والتربية الدينية، وقد جاءت الأسئلة فى مستوى الطالب العادى، ومما تم تدريسه فى الفصل الدراسى الأول، ولم تتلق غرفة العمليات أى شكوى حول صعوبة أو طول الأسئلة، سواء من الطلاب أو أولياء الأمور.

وأشار إلى أنه تم تعديل مواعيد امتحان الشهادة الإعدادية لتنتهى يوم 24 بدلا من 26 من يناير الحالى، لإعطاء الفرصة للطلاب للاحتفال بعيد ثورة يناير، حيث تم توزيع الاختبارات على بقية الأيام على ثلاث فترات زمنية، تبدأ من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة ظهرا، لافتا إلى أنه سيتم التصحيح أولا بأول بحيث تعلن النتائج خلال إجازة نصف العام الدراسى.

المصدر : اليوم السابع

قد يعجبك