الاثنين 24 محرم 1441 الموافق 23 سبتمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » بدء توصيل الغاز الطبيعي لأهالي مشتول السوق

بدء توصيل الغاز الطبيعي لأهالي مشتول السوق

 

كتب | أحمد الدويري

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بدء توصيل مشروع الغاز الطبيعي لمنازل أهالي مدينة مشتول السوق لتحقيق الإستفادة للعملاء المشتركين للحصول على الخدمة كمصدر نظيف للطاقة يٌقَدم للمواطن بشكل حضاري ولائق وبسعر مناسب لافتًا إلى أن الشرقية عانت لسنوات طويلة بسبب مشكلات عدم توصيل الغاز، ما حرم الملايين من المواطنين من أبناء المحافظة من وصول الخدمة..

وأوضح المحافظ أنه تم الإنتهاء من تنفيذ خط الغاز الطبيعى بطريق  39 مشتول السوق – منيا القمح  بطول 2500 م 2 .

كما تم تنفيذ خط عزبة نبتيت بطول 1700 م2 ، كما جاري الإنتهاء من تنفيذ أعمال الشبكات الارضية لأربع قطاعات بالمدينة وتم الانتهاء من تنفيذ 5 عديات على الترع والمصارف المتعارضه مع خط الغاز.

تفاصيل توصيل خط غاز طبيعي بمشتول السوق

و تم توصيل خدمة الغاز إلى 43 عميل كمرحلة أولى ، وجاري العمل على قدم وساق لسرعة الإنتهاء من تتفيذ الأعمال بالمشروع لتوصيل الغاز الطبيعي لكل مشترك ، مشيراً إلى أنه من المقرر إنشاء محطة للغاز الطبيعى بمركز ومدينة مشتول السوق لخدمة أهالى المركز بالإضافة إلى توصيل الخدمة إلى مركز منيا القمح ..

أكد محافظ الشرقية على ضرورة تذليل كافة العقبات أمام تنفيذ المشروعات القومية المقامة على أرض المحافظة والتعاون والتنسيق مع الشركات المنفذه للأعمال للإلتزام بالجدول الزمني المحدد ودخولها الخدمة لتحقيق طموحات المواطنين .