السبت 23 جمادى الأولى 1441 الموافق 18 يناير 2020
الرئيسية » ثقافة و فن » براد بيت يهدى ” أنجلينا جولى ” علبة نعناع فى الفلانتاين

براد بيت يهدى ” أنجلينا جولى ” علبة نعناع فى الفلانتاين

براد بيت وأنجلينا جولى

يبدو أن النجم “براد بيت” قد أفسد عيد الحب “الفالانتاين داى” على حبيبته ورفيقته الجميلة “أنجلينا جولى”، حيث أراد أن يمزح معها فأهداها علبة أقراص النعناع لإزالة رائحة الفم.

وذكر موقع “بيبول” أن “براد بيت” أراد أن يمزح مع زوجته ويبدو أنه نجح بالفعل، حيث منحها فى عيد الحب أغرب هدية يمكن أن يمنحها حبيب إلى حبيبته، فهو حين يتغزل فى “أنجيلينا جولي” يقول عنها إنها تتمتع بسيقان طويلة جميلة، ووجه آية فى الجمال، يزينه شفتان ممتلئتان وعينان شامختان وجسد منحوت ورائحة فم الحصان، وعلى العموم هذا هو رأى براد بيت الذى يتمتع بحس فكاهة ربما غريب بعض الشىء، حيث أهدى أنجلينا علبة مكتوبا عليها “كل ما شئت” لإزالة رائحة الفم الكريهة!

وقال مصدر مقرب من هذا الثنائى لمجلة “يو أس ويكلى”، إن أنجلينا لم يعجبها على الإطلاق هذا المزاح، خاصة أنه يعيب عليها دائما رائحة فمها الكريهة. مضيفا أن هذه الهدية هى مزحة، وأنه بالتأكيد قد اشترى لها هدية قيمة جدا لا تقل عن 3 ملايين دولار.

وهذا ما نتمناه، حيث إن هدايا “أنجلينا” “لبراد بيت” غالية الثمن أيضا، حيث أهدته فى عام 2011 جوهرة من الماس محفورا عليها كلمات حب، وفى العام نفسه أهدته أرضا شاسعة تتمتع بشلالات مياه طبيعية، أما العام الماضى فقد أهدته طائرة هليكوبتر!

المصدر

قد يعجبك