أخبار الشرقية

برعاية محافظ الشرقية..ملتقى الأوقاف لنشر السماحة والوسطية وترسيخ القيم الإنسانية

10615966_929042617116157_3822043526173787375_n

نظمت مديرية الأوقاف بمحافظة الشرقية ملتقى الأوقاف لنشر السماحة والوسطية وترسيخ القيم الإنسانية والوطنية بقصر ثقافة الزقازيق تحت رعاية محافظ الشرقية الدكتور «رضا عبد السلام»   بحضور الأئمة والدعاة بالمحافظة.

وأناب« عبد السلام» السكرتير العام المساعد  اللواء «طارق الحاروني»  بالحضور في فعاليات الملتقى ، وفي كلمتة قدم التهاني للأخوة الأقباط بمناسبة أعياد شم النسيم ، مشيراً إلى أن المحافظة لا تدخر جهداً من أجل الدعوة الإسلامية ونشر مباديء الدين الحنيف والقيم النبيلة .

وأكد على أن الأمل معقود على علماء الأمة والدعاة والأئمة في نشر ثوابت الدين الصحيح وخروج عقول شابة مستنيرة تقود للبناء والتنمية والرخاء .

وقال وكيل وزارة الأوقاف لقطاع وجه بحري نائباً عن وزير الأوقاف : الشيخ أحمد الصادق ، بقوله أن الدعاة و الأئمة يقع على عاتقهم أمانة ضخمة وسوف يحاسبو عليها أمام الله ولذلك ينفي نشر مبادئ التسامح الإسلامي في جميع المعاملات ، وكلف الدعاة بالنزول للناس في مواقع لقمة العيش و في الأسواق فأنتم مطالبون بتوصيل رسالة رسول الله السمحة إلى الناس جميعاً .

وطالب وكيل وزارة أوقاف الشرقية الشيخ« مجدي بدران»  الحضور بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء من الشرطة و الجيش ، ووجه رسالتين للأئمة و الدعاة بضرورة فهم الناس لمبادئ الإسلام و صحيح العقيدة و العبادة .

المصدر | الشرقية توداى

زر الذهاب إلى الأعلى