أخبار الرياضة

بشرى سارة لمحمد صلاح عن استفتاء أفضل لاعب أفريقي

محمد صلاح

كتب | شادي زعبل

أكد «هاني أبو ريدة» رئيس اتحاد الكرة المصري وعضو المكتب التنفيذي في الاتحادين الدولي والأفريقي على إمكانية فوز محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2017.

وأشار أبو ريدة في تصريحات صحفية، أن محمد صلاح يعد في موقف متقدم -بحسب وصفه- في استفتاء الكاف لاختيار أفضل لاعب عن القارة السمراء وفرصته جيدة من أجل الفوز بالجائزة عن العام الجاري.

واختتم: التصويت الخاص بالجائزة سينتهي الاثنين القادم ومن بعدها سيكون بإمكاننا معرفة الفائز الذي سيتم الإعلان عنه مطلع يناير.

ونجح محمد صلاح في الفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي في استفتاء هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” عن عام 2017 والذي جاء بتصويت الجماهير.

وينافس محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب أفريقي في استفتاء الكاف، حيث سيتم الإعلان عن القائمة القصيرة له يوم الأثنين القادم، على أن يعلن الفائز في الرابع من يناير المقبل.

محمد صلاح يحافظ على لقب هداف الدوري الإنجليزي

وحافظ النجم المصري الدولي محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، على صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم منفردًا برصيد 13 هدفًا، وذلك عقب نهاية جميع مباريات يوم السبت ضمن المرحلة 18 للبطولة

واستمر “صلاح”، في صدارة قائمة هدافي البطولة برصيد 13 هدفًا، ويأتي هاري كين مهاجم توتنهام في المركز الثاني برصيد 12 هدفًا بعدما فشل في تسجيل أي هدف اليوم.

وتقدم رحيم ستيرلينج جناح فريق مانشيستر سيتي للمركز الثالث في قائمة هدافي الدوري بعد تسجيله هدفين في مرمى توتنهام ليرفع رصيده الى 11 هدفا ، ويحل المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، لاعب مانشيستر سيتي في المركز الرابع برصيد 10 أهداف.

ويتساوى 3 مهاجمين في المركز الخامس برصيد 9 أهداف لكل منهم وهم “روميلو لوكاكو مهاجم مانشيستر يونايتد ، وواين روني مهاجم ايفرتون، بالإضافة لألفارو موراتا مهاجم تشيلسي”.

ويمتلك صلاح فرصة لزيادة رصيده التهديفي ، حيث سيقود فريقه ليفربول في مباراته الهامة أمام بورنموث مساء غد الأحد.

https://youtu.be/X9rxVcSHsvs

 

للمزيد:

 

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى