رياضة

بعد الاحتفال بالهدف الثاني.. تفاصيل وفاة مدرب أثناء مباراة في الدوري

مدرب أثناء مباراة في الدوري

توفى الكابتن “أكرم حفيلة” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي فارسكور، أثناء مباراة في الدوري، إثر إصابته بسكتة قلبية.

وقال إكرامي طلبة، رئيس مجلس إدارة مركز شباب فارسكور، إن فريقه التقى بفريق الروضة، في دوري القسم الرابع على ملعب رأس البر، ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لدوري الدرجة الثالثة.

وخلال الشوط الأول من المباراة أحرز فريق مركز شباب فارسكور الهدف الأول، ثم تقدم الفريق بالهدف الثاني في الدقيقة 30.

وأثناء احتفال لاعبين فريق “فارسكور” مع “إكرامي حفيلة” المدير الفني، فوجئوا بسقوطه علي الأرض بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأضاف طلبه، أنه تم نقل أكرم حليفة إلى المستشفى بسيارة الشرطة، بسبب عدم وجود سيارة إسعاف، وبعد عمل الفحوصات اللازمة، تأكد وفاة المدير الفني إثر إصابته بسكتة قلبية، وتم تشييع الجنازة وسط حزن الجميع.

وأردف رئيس مجلس إدارة مركز شباب فارسكور، إلى أن الراحل أكرم حفيلة، كان يشغل أيضا منصب مدير النادي، وكان يشهد له الجميع بالطيبة وحسن الخلق والدماسة.

وؤكد أن الراحل توفى وترك زوجه وولدين وبنت في سن صغيرة، مناشدا وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، بمساندة الأسرة، مشيرا إلى أن مجلس إدارة النادي على استعداد تام لتقديم جميع أوجه الدعم لأسرة الراحل.

حفيلة
الراحل أكرم حفيلة

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى