الجمعة 19 صفر 1441 الموافق 18 أكتوبر 2019
الرئيسية » أخبار عامة » بعد الحكم لها بـ300جنيه نفقة..مطلقة تبيع ملابسها وأثاث منزلها لإطعام أطفالها

بعد الحكم لها بـ300جنيه نفقة..مطلقة تبيع ملابسها وأثاث منزلها لإطعام أطفالها

لم تتصور الزوجة المعنفة “رشا” أن تصل إلى تلك المرحلة بعد أن اضطرتها الحاجة لبيع ملابس أطفالها وملابسها وبعض من أثاث المنزل الذى تزوجت به لتنفق على أولادها وتجد ما تطعمهم إياه بعض ادعاء زوجها قلة الحيلة وتقديمه شهادة فقر للمحكمة والقضاء لها بمبلغ 300 جنيه نفقة.

تقول “رشا ع” فى حديثها : تزوجته 7 سنوات وأنجبت منه طفلان عشت معه فى قهر وذل وضرب وإهانة وحرمان، ولكنى تحملت من أجلهم ولم أطلب الطلاق يوما، ولكنه ذهب وطلقنى غيابيا لأعلم بعد اختفائه بعدة شهور الواقعة وأنه تزوج غيرى.

وتابعت الزوجة: أستغل ذهابى للحضانة لأجلب أطفالى لأعود وأجده قد ألقى جهازى من الشرفة ودمره وغير كالون الشقة، وتبرأ من أولاده وأتى بزوجته الجديدة لتعيش معه.

وأكملت رشا: زوجى ميسور الحال يملك أكثر من 3 محلات ولكنه عندما علم بإقامة أهل الخير دعوى نفقة لى لأجبره على تحمل مصاريف أولاده قام بتسجيل كل ما يملكه باسم شقيقه، وادعى الفقر، وأنه يأخذ الإحسان من أهله ليعيش، لتقضى محكمة الأسرة بزنانيرى مبلغ 300 جنيه كنفقة شهرية لنا.

وتابعت: أولادى محرومون ونعيش على صدقة زوجة أخى التى ترسلها لنا ودفعتنى الحاجة لبيع جهازى وبعض من ملابسى وأطفالى لكى أستطيع أن أطعمهم.

المصدر