الخميس 18 صفر 1441 الموافق 17 أكتوبر 2019
الرئيسية » رياضة » بعد السخرية من مباراة القمة..اتحاد الكرة يقترح ملعب بديلًا لبرج العرب

بعد السخرية من مباراة القمة..اتحاد الكرة يقترح ملعب بديلًا لبرج العرب

اتحاد الكرة يقترح على الأهلي ملعب بديل لبرج العرب

فريق الأهلي

 

كتبت  |هدير هشام

اقيمت مساء السبت في تمام الساعة السابعة مباراة الأهلي والزمالك على استاد برج العرب، وذلك في خلال لقاءات الجولة السابعة عشرة من منافسات الدورى الممتاز لموسم 2018/2019.

حيث هطلت الأمطار قبل وأثناء المباراة، مما أدى إلى سوء حالة أرضية الملعب التي باتت لا يستطيع اللاعبين امتلاك الكرة، وسقطوا تقريبًا معظمهم في المياه المتراكمة بالملعب، وانتهت المباراة بالنتيجة «0-0».

مما أدي  إلى زيادة المناقشات والاتصالات بين مسئولي  اتحاد كرة القدم المصري برئاسة «هاني أبوريدة»، وبين مجلس إدارة النادي الأهلي، من أجل تحديد ملعب بديل لبرج العرب لبطولات الفريق الأفريقية.

ومن جانبه اقترح مجلس الجبلاية علة إدارة النادي الأهلي اختيار ملعب السويس الجديد، من لإقامة المباريات الأفريقية عليه خلال الفترة المقبلة، كبديل لبرج العرب الذي بات لا يصلح لإقامة إي مباراة على أرضه.

ويستعد أصحاب الرداء الأحمر لمواجهة فريق صن داونز الجنوب أفريقي يوم 6 من شهر إبريل الجاري، في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تكون مباراة الإياب يوم 13 من الشهر نفسه.

سر رفض الاتحاد السكندري نقل مباراته أمام الأهلي إلى ملعب المكس

ومن جانبه رفض الاتحاد السكندري إقامة مباراته أمام النادي الأهلي على ملعب المكس بدلًا من برج العرب، التي من المقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل ضمن مواجهات الجولة 27 من مسابقة الدوري الممتاز.

وتمسك نادي الاتحاد السكندري بحضور جماهيره لمباراة الأهلي لدعم فريقها، وهو ما يعني استحالة إقامة المباراة بملعب المكس في ظل وجود قرار سابق من الأمن بحظر إقامة أي مباريات على ملعب المكس بحضور جماهيري.

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي والاتحاد السكندري هي الأخيرة على ملعب برج العرب، بعدما قرر مسئولي النادي بغلق الملعب الرئيسى لمدة 10 أيام لإجراء إصلاحات بأرضية الملعب التي ساءت حالتها كثيرا جراء كثرة المباريات التي استقبلها هذا الموسم، وعدم خضوعه للصيانة منذ فترة طويلة.

الاهلي يستعد لمواجهه الاتحاد السكندري 

سيختتم فريق الكرة نادي الأهلي مساء اليوم استعدادته لمباراة الاتحاد السكندري المقر لها الثامنة من مساء غداً الثلاثاء، باستاد برج العرب في الدوري الممتاز.

ووتضم قائمة الأهلي الـ24 لاعباً وهم : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير -علي معلول – أيمن أشرف – محمود وحيد – سعد سمير – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة- محمد هاني – أحمد فتحي – باسم علي -حسام عاشور – عمرو السولية – ناصر ماهر – رمضان صبحي – حسين الشحات -صالح جمعة – جيرالدو – محمد شريف -صلاح محسن – جونيور أجايي – وليد أزارو ومروان محسن.