ثقافة و فنسلايد

بعد تجاهله لمدة 4 سنوات.. بوسي تقرر مساعدة والدها دون رؤيته

ووالدها

طلبت الفنانة بوسي من والدها عدم الانسياق وراء القنوات التليفزيونية وغيرها من وسائل الإعلام، وعدم سرد أي تفاصيل عن حياتهم الشخصية، حتى لا يكون ذلم السبب في قطع علاقتها بوالدها للأبد، وذلك خلال مكالمة تليفونية جمعتهما، وفقا لموقع الوطن.

حيث أكدت بوسي لوالدها أنها ستحاول مساعدته بقدر المستطاع، مشيرة أن ذلك بدون أن يجتمعا أو تدهب إليه، وذلك يرجع لمشاكل أسرية قديمة بينهما.

ومنذ أيام قليلة وخلال مداخلة تليفونية، قال والد الفنانة بوسي “محمد شعبان” لرنامج رأي عام، المذاع على قناة TEN، أن ابنته لم ترفض مساعدته، وكانت ترسل له مساعدات مادية كل شهر، بسبب مروره بمشاكل صحية تسببت في غلق الورشة التي كانت مصدر رزقه الوحيد.

وقال أنه يعاني من حساسية بالصدر وضعف شديد بالنظر، إضافة إلى مشاكل في البروستاتا.

وأضاف أن ابنته الفنانة لم تتواصل معه لمده من 3 إلى 4 سنين، ولم ترسل له المبلغ الشهري، بسبب مشاكل مع طليقها “فطين”، وقال “شعبان”: “خلال الفترة دي مديت إيدي للناس، وناس ساعدوني كتير إني أكل وأشرب وأعيش”.

وقال أن أشقاء الفنانة بوسي يساعدونه يقدر المستطاع، لكن في النهاية تكون المساعدة في الأكل والشرب، لكن لا يقدرون على شراء الدواء بسبب ارتفاع ثمنه.

واختتم حديثه قائلا، “مقدرش أزعل من بنتي، وبدعي لها ربنا يعديها من أزمتها اللي هي فيها” موضحا أنه في حاجة لإجراء عملية في عينه تكلفتها 10 آلاف جنيه، إضافة إلى مشكلة فك عداد المياه ومطالبته بتركيب عداد جديد، الأمر الذي لا يملك من المال ما يكفي لإتمامه.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى