ثقافة و فنسلايد

بـ”كروب توب”.. دينا الشربيني تتصدر “التريند” بعد أحدث ظهور لها في الجونة

دينا الشربيني
دينا الشربيني

حرصت الفنانة دينا الشربيني على على مشاركة جمهورها مقطع فيديو جديد في أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” ظهر معها الفنان حسن أبو الروس.

إطلالة مشابهة للأميرة ياسمين

وقد تصدرت الفنانة دينا الشربيني “ترند” مؤشر موقع جوجل خلال الساعات الماضية، بسبب اطلالتها الجذابة التي تشبه إطلالة الأميرة ياسمين في فيلم علاء الدين، وارتدت بنطلون واسع مع كروب توب، واعتمدت على مكياجا ناعما بدرجات البني، وشعر ويفي منسدل.

ورددت الفنانة دينـا الشربيني مع الفنان حسن أبو الروس أغنية “فلتت مني”، وذلك أثناء تواجدها بمدينة الجونة، خلال استعدادتها لمهرجان الجونه في دورته الخامسة.

دينا الشربيني تعيش حالة من النشاط الفني

جدير بالذكر أن الفنانة دينـا الشربيني تشارك حاليا في تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد “آخر دور”، مع أحمد خالد صالح، ومحمد التاجي، وميمي جمال، ومريم الخشت، وعدد آخر من النجوم، إخراج حسين المنباوي، ومن تأليف وسام صبري، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

ويعرض للفنانة ديـنا الشربيني حاليا فيلمين في دور العرض السينمائية، وهما “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” مع كريم عبد العزيز، وفيلم “30 مارس” مع أحمد فاروق الفيشاوي.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى