أخبار العالم

بعد تعرضها لحادث مروع .. معلومات عن المذيعة نانسي إبراهيم

 

%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B0%D9%8A%D8%B9%D8%A9 %D9%86%D8%A7%D9%86%D8%B3%D9%8A %D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85

 

تعرضت المذيعة نانسي إبراهيم، منذ أيام، لحادث سيارة مروع، وتم نقلها لمستشفى الدفاع الجوي، وخضعت لعدة عمليات نتيجة تعرضها لكسور خطيرة.

نعرض لكم معلومات عن المذيعة الشابة:

_ اسمها نانسي إبراهيم عبد الهادي، حاصلة على بكالوريوس الإعلام جامعة القاهرة، بتقدير عام جيد جدًا.

_ حصلت على عدة جوائز في التمثيل، أثناء دراستها الجامعية.

_ التحقت بالعمل في قناة “نايل سينما” منذ سنوات، وقدمت عدد من البرامج أبرزها “فلاش”، “سينما الظل”، “أجندة”، “بيت العيلة”، “اسمع واتسلى”.

_ عملت “نانسي” بالإذاعة، حيث قدمت عددا من البرامج أبرزها “مسرح المنوعات”، “اسمع واتسلى”، “النيل نجاشي”، “عازم ولا معزوم”.

_ شاركت في عدد من الأعمال الفنية أبرزها “يونس ولد فضة”، “الكبريت الأحمر”، فيلم “الريس عمر حرب”، “أوقات فراغ”.

_ يوم 29 أغسطس، وأثناء عودتها من عملها، اصطدمت سيارتها بسيارة شاب، وأدى الحادث لدخولها مستشفى الدفاع الجوي، ووفاة الشاب منذ 4 أيام.

_ ووفقا لتصريحات صديقتها، أفاد التقرير الطبي بتعرضها لكسر في الفقرتين القطنيتين الثانية والثالثة من العمود الفقري، وخلع وكسر في الترقوة اليمنى، وكسر وتفتيت في الكاحل الأيمن، وكسر في كل ضلوعها اليسرى، ورضوض في كل أجزاء الجسم.

_ أجرت 3 عمليات جراحية، وقرر طبيبها منذ 3 أيام خروجها من المستشفى، واستكمال العلاج التحفظي والتكميلي بالمنزل، لأن كسورها غير قابلة للتدخل الجراحي.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى