أخبار مصر

بعد ضبطه يمارس الرذيلة مع خالته.. مصرع شاب قفز عاريا من الدور الخامس

بعد ضبطه يمارس الرذيلة مع خالته.. مصرع شاب قفز عاريا من الدور الخامس

انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية خبر واقعة غريبة على مجتمعنا، وهي مصرع طالب جامعي بعد سقوطه من الطابق الخامس، عقب ضبطه يمارس الرذيلة مع خالته في منطقة 15 مايو.

وكشفت تحريات المباحث بالقاهرة عن تفاصيل جديدة حول الواقعة، وهي أن العلاقة بين الطالب وخالته بدأت منذ أكثر من 3  أشهر، حيث كان يتردد الطالب على منزل الخالة أثناء تواجد أفراد الأسرة في الخارج، لممارسة العلاقة المحرمة.

وقال الابن مكتشف الواقعة: أنه كان مع أصدقائه في الخارج، وعندما عاد إلى المنزل تفاجأ بصوت غريب داخل غرفة النوم الخاصة بوالدته، وعندما توجه إلى مصدر الصوت وجد أمه وابن خالته الأكبر في الوضع المخل عاريا.

وقال الابن أمام المباحث: أنه فور اكتشاف الواقعة لم يقدر على تمالك نفسه واستمر في توجيه السباب والشتائم لهم، وبعد ذلك تفاجأ بالقتيل يسرع بالجري ليقوم بإلقاء نفسه من نافذة الغرفة ليسقط في الحال جثة هامدة.

كما كشفت تحريات المباحث أن الأهالي لم يسمعوا أي صراخ أو صوت مشاجرة صادر من الشقة محل الواقعة، ولكن تفاجئ الجميع بسقوط القتيل من الطابق الخامس بدون ملابس.

إقرأ أيضا

بينهم نجل نجم الزمالك.. النيابة العامة تقرر حبس 3 متهمين في واقعة فندق فيرمونت

وقال مصدر أمني لموقع الوطن أن فريق المباحث مستمر في التحقيق مع الأم ونجلها، للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، حيث ترددت أقوال حول قيام الابن بالتخلص من القتيل بعد ضبطه يمارس الرذيلة مع الأم.

كما قررت النيابة تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

وقد تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطاراً من الرائد أحمد رضوان، رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، يفيد بوفاة شاب إثر سقوطه عاريا من الطابق الخامس بالمجاورة 13 عقب آذان المغرب أمس.

وعلى الفور انتقل فريق ضباط المباحث لمحل الواقعة، وتبين أنه طالب جامعي وسقط من نافذة شقة خالته.

وقد ألقت أجهزة الأمن القبض على الابن وأمه، للاستماع لأقوالهما في الواقعة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى