أخبار مصر

بعد مرور 7 شهور.. الأشعة تكشف تليفون محمول في معدة مريض بالقليوبية

بعد مرور 7 شهور.. الأشعة تكشف تليفون محمول في معدة مريض بالقليوبية

ابتلع مواطن من محافظة القليوبية تليفون محمول، حيث اكتشف الأمر بعد إجراء أشعة تليفزيونية للمريض بمستشفيات بنها الجامعية، وذلك بعد مرور 7 أشهر على الواقعة.

وقال الدكتور “محمد الجزار” استشاري أورام الصدر وأستاذ جراحة القلب والصدر والمناظير بكلية الطب جامعة بنها، أن المستشغى استقبلت مواطن من مدينة كفر الشيخ يدعى “ح ر” 28 عاما، وعلى الفور تم إجراء أشعة تليفزيونية على الصدر والبطن، حيث تم اكتشاف أمر غريب وهو وجود تليفون محمول بمعدته.

وأوضح استشاري أورام الصدر وأستاذ جراحة القلب والصدر والمناظير، أن المريض أقر ابتلاع التليفون منذ 7 شهور، وذلك على سبيل المداعبة مع أصدقائه، ولم يخبر أحد من أفراد أسرته بالواقعة.

وأضاف المريض أنه لم يقم بإجراء أي كشف طبي، اعتقادا منه أن التليفون سيخرج بمجرد حدوث استرجاع بالمعدة مرة أخرى، الأمر الذي لم يحدث على مدار 7 شهور.

وأردف “محمد الجزار” أن المستتشفى قامت بتحويل المريض لقسم الجراحة العامة بالمستشفى، وسيتم وضع أسمه في قائمة عمليات الجراحة تمهيدا لإجراء عملية لاستخراج المحمول والتعرف على نوع الموبايل وكيفية بلعه.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى