أخبار الشرقية

بعد وفاة الطفلة كارما.. عالم أزهري يحسم الجدل هل الحسد يقتل ؟

أزهري

كتب | أحمد الدويري

في واقعة هزت أرجاء السوشيال ميديا الأيام الماضية ، حيث قامت إحدى الأمهات من مدينة القنايات بنشر صورة ابنتها.

وكتبت عليها: «كرتونة رمضانية يوجد بداخلها كل ما تشتهى الأنفس اللي عاوزها مصاريف الشحن مجانًا»، ولم تدري الأم أن هذا سيكون آخر صورة لإبنتها.

ولكن فوجئ المتابعون أن بعدها بدقائق، قامت بتعديل البوست وأعلنت فيه وفاتها، وكتبت عليه: «معلش يا جماعة محدش هيعرف ياخد الكرتونة عشان روحى وقلبي وكبدى ربنا خداها منى وغسلتها ولبستها فستان العيد الأبيض أنا مش هتكلم كتير بس ادعولى عشان فى نااااار فى كبدى».

فيما علق الشيخ أشرف قنديل عالم أزهري خلال استضافته في قناة النها قائلاً: ما ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم أن العين لتدخل الرجل القبر وتدخل الجمل القدر، حيث أن الحسد تقتل .

ووجه نصيحة للأمهات والزوجات بعدم نشر صور لأبناءهم مراعاة لمشاعر الآخرين، لا بد من أخذ الاعتبار ، وأن المشاكل الكثيرة جاءت بسبب كثرة الكلام ونشر الصور.

وتوجه بخالص الدعاء للأم أن يصبرها ويعوضها، ولا بد أن تحتسب ذلك عن الله.

 

 

 

حالة من الجدل بعد أن وضعت أم صورة ابنتها على فيسبوك وتوفيت فى نفس اليوم .. والشيخ أشرف الفيل يحسم الجدل .. هل الحسد بيموت ؟

حالة من الجدل بعد أن وضعت أم صورة ابنتها على فيسبوك وتوفيت فى نفس اليوم .. والشيخ أشرف الفيل يحسم الجدل .. هل الحسد بيموت ؟!الحلقة كاملة | https://youtu.be/CYeOGjSlLzc#اسأل_مع_دعاء | Al Nahar

Gepostet von Al Nahar am Dienstag, 22. Mai 2018

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى