ثقافة و فنسلايد

بعد 30 عاما.. حفل زفاف أمير شاهين يجمع عمرو دياب بخطيبته الأولى.. فمن هي؟؟؟

بعد 30 عاما.. حفل زفاف أمير شاهين يجمع عمرو دياب بخطيبته الأولى.. فمن هي؟؟؟

عقد الفنان أمير شاهين قرانه على المونتيرة “منة جاب الله” في أحد الفنادق الكبرى على النيل بالقاهرة.

وقد أحيا الحفل المطرب الكبير عمرو دياب، وقد كان الدخول بالدعوات الرسمية، وشدد العروسين بعدم حضور الأطفال، وعلى رأس الحضور الفنان هاني سلامة، فيفي عبده، بوسي شلبي، وهالة صدقي.

View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

وخلال حفل الزفاف التقى “عمرو دياب” مع خطيبته الأولى إيناس شاهين، شقيقة الفنانة إلهام شاهين والفنان أمير شاهين، المقابلة التي غابت منذ أكثر من 30 عام.

يذكر أن الفنان عمرو دياب قد خطب إيناس شاهين عام 1988، بعدها استعانت به الفنانة إلهام شاهين، في فيلم السجينتان، ولكن الخطوبة لم تستمر لوقت طويل، وتم فسخ الخطوبة لفارق العمر بين الخطيبين، حيث كان سن دياب في ذلك الوقت 27 عام، وشقيقة إلهام شاهين 17 عام.

دياب وإيناس شاهين
عمرو دياب وإيناس شاهين
شاهين
إيناس شاهين في حفل الزفاف

وقد أقيم حفل زفاف الفنان أمير شاهين والمونتيرة منة جاب الله، بعد حوالي 20 يومًا من إعلان خطوبتهم،  في حفل بسيط في الساحل الشمالي، بحضور عدد من الفنانين على رأسهم الفنانة هالة صدقي وهنا شيحة.

وقد صرح أمير شاهين بعد خطوبته بأنه سعيد بالفرحة الكبيرة التي أعلنها كل من حوله بعد الخطوبة، سواء من الجمهور أو من داخل الوسط الفني.

وأبدى الفنان أمير شاهين سعادته بالخطوبة، قائلا: ربنا كرمني بخطيبتي، وده نتيجة دعاء والدتي الراحلة، وأختي إلهام شاهين واللي بعتبرها أمي.

جدير بالذكر أن الفنان أمير شاهين كانت قد جمعته قصة حب كبيرة مع الفنانة الراحلة ميرنا المهندس، حيث أكد الفنان أنه كان قد قرر إعلان خطوبته على الفنانة الراحلة، لكن القدر كان له رأي آخر.

وأشار أمير أن ميرنا كانت حب حياته، لكنه كان حزينا جدا لوفاتها، في وقت مبكر جدا في سن الثلاثينات من عمرها، مؤكد أنها كانت تحارب مرضها منذ كانت في الرابعة عشر من عمرها.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى