أخبار عامة

بعد 4 ساعات.. صرف سلمى صباحى من النيابة وعرضها باكر لاستكمال التحقيقات ببلاغات النصب الإلكترونى

hatem_20135823243

أمر المستشار أحمد رفعت، رئيس نيابة العجوزة، بإشراف المستشار أيمن البابلى، المحامى العام لنيابات شمال الجيزة، بعرض المذيعة سلمى صباحى على النيابة صباح غد الأربعاء، لاستكمال التحقيق معها بعد اتهامها فى قضية نصب عبر إحدى شركات التسويق الإلكتروني.
وقد تم صرف سلمى صباحى من النيابة، مع قرار عرضها عليها باكر على ذمة التحريات، ومواجهتها بأقوال مقدمى البلاغات.
كان عدد من المواطنين قد تقدموا ببلاغات ضد سلمى، اتهموها فيها بالنصب والاستيلاء على أموالهم عن طريق شركة تسويق إلكتروني، وقامت بتسليم نفسها إلى النيابة فور علمها بكثرة البلاغات ضدها.
واستمعت النيابة لأقوال سلمى على مدار 4 ساعات متواصلة، وواجهتها بالاتهامات المنسوبة إليها بالنصب وتوظيف الأموال.
وكشفت التحقيقات أن نيابة العجوزة تلقت في البداية 32 بلاغا من عدد من المواطنين كان أبرزهم 3 من لاعبي نادي الزمالك، هم عمر جابر وأحمد الشناوى حارس المرمى ومحمد إبراهيم أبوزيد لاعب وسط بالنادي، والمستشار هشام السعيد عابد، رئيس محكمة، اتهموا فيها سلمى صباحي بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبلغ 41 ألف و400 دولار بحجة استثمارها عبر الإنترنت كما أبلغ الفنان هشام ماجد العيسوى و15 شخصًا آخرين.
ونفت سلمى علاقتها بهذه الشركة، وقالت إنها لا تعرف شيئا عنها وإنه تم النصب عليها مثلهم، واتهمت المطرب حاتم فهمي بأنه هو من استدرجها وأخذ أموالها هى وزوجها بهدف الاستثمار الإلكترونى.
يأتى ذلك فى الوقت الذى تجمهر فيه عدد من الأشخاص فى وقت سابق أمام منزل ابنه حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، بالمهندسين واتهموها بالنصب عليهم، وقاموا بتحرير بلاغات ضدها بقسم أول مدينة نصر وقسم العجوزة، وكان من بين هؤلاء الأشخاص فنانون ورياضيون وشخصيات  عامة.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى