السبت 14 شوال 1441 الموافق 06 يونيو 2020
الرئيسية » رياضة » بنطلون محمد صلاح يثير السخرية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

بنطلون محمد صلاح يثير السخرية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

محمد صلاح
كتب | أحمد سمير

تعرض اللاعب «محمد صلاح» نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، لهجوم شديد وسيل من السخرية، بسبب صورة نشرها اللاعب على صفحتة الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

ظهر «صلاح» يرتدي بنطلون أسود ضيق قصير، وبجواره لاعب منتخب مصر وووست بروميتش «أحمد حجازي» في أحد الشوارع بانجلترا مما أثار سخرية الكثيرين قبل المباراة التي جمعت ناديهما مساء أمس.

حيث علق حساب باسم «محمد جمال» قائلاً: «والله ابغي اشتمك يا صلاح عشان البنطلون بس استحي»، وأضاف آخر: «الله مش ده صلاح الي بنقول عليه راجل ومشرفنا الي انت لبسه ده انا مش فاهم».

محمد صلاح

ولكن على النقيض، تقبل العديد من محبي صلاح إطلالته الغريبة معلقين: «ايه يا ابو صلاح البنطلون دا بس اقولك حلو عشان خاطرك ربنا يكرمك و يبعد عنك الاصابات» وكتب حساب باسم «أحمد صبحي»: «تصدق بالله احسن خمس شخصيات حبتهم ف تاريخ الكره المصريه سيد معوض محمد عبدالشافي محمد ابوتريكه محمد صلاح احمد حجازي».

محمد صلاح

محمد صلاح

Posted by Mohamed Salah on Sunday, November 12, 2017

محمد صلاح ضد أحمد حجازي

جدير بالذكر، التقى أمس نادي ليفربول الذي يلعب في صفوفه النجم صلاح مع نظيره ويست بروميتش ألبون الذي يشارك في صفوفه أحمد حجازي المعار من الأهلي في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

الثنائي المصري لعبا المباراة كاملة منذ البداية وحتى النهاية وكلاهما كانت لديه فرص لتسجيل هدف الفوز في المباراة التي انتهت بدون أهداف.

الفرعون المصري رغم عدم تسجيله في المباراة ما زال يتصدر جدول هدافي البريميرليج برصيد 13 هدف بفارق هدف واحد عن هاري كين الذي لم يسجل في الجولة الحالية أيضاً. لتفاصيل أكثر من هنا

أخبار متعلقة

محمد صلاح يكشف عن مستقبله مع ليفربول

محمد صلاح في سطور كل ما تريد معرفته عن النجم المصري بهذا التقرير

أهداف محمد صلاح في الأهلي

الأسطورة بيليه يوجه رسالة هامة لمحمد صلاح

ملخص لقاء محمد صلاح وأحمد حجازي بالدوري الإنجليزي

 

 

عن أحمد سمير

قد يعجبك