السبت 22 محرم 1441 الموافق 21 سبتمبر 2019
الرئيسية » رياضة » بيراميدز يتسبب في عقوبات جديدة على الأهلي

بيراميدز يتسبب في عقوبات جديدة على الأهلي

بيراميدز يتسبب في عقوبات جديدة على الأهلي

بيراميدز والأهلي

تدرس لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، توقيع عقوبات على الأهلي بسبب مباراته أمام بيراميدز التي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري.

وتناقش لجنة المسابقات توقيع عقوبات على جمهور الأهلي بسبب الهتافات المعادية لفريق بيراميدز أثناء عزف السلام الوطني قبل انطلاق المباراة، وفقًا لما يحدث في جميع مباريات الدوري إلى جانب إلقاء زجاجات المياه داخل أرضية الملعب أثناء سير اللقاء على لاعبي بيراميدز والجهاز الطبي.

واشتعل الصراع على الفوز بلقب الدوري المصري 2019 بين أندية بيراميدز والأهلي والزمالك بعد فوز الأول بهدف نظيف على الثاني.

ويتبقى للأهلي والزمالك 8 مباريات في الدوري المصري بينما بيراميدز 6 مباريات لأنه ليس له لقاءات مؤجلة.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 60 نقطة بفارق الأهداف عن بيراميدز بينما الأهلي في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

حقيقة إقالة سيد عبد الحفيظ من الأهلي

نفت إدارة النادي الأهلي، صحة ما تردد بشأن إقالة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم عقب الخسارة من بيراميدز ضمن منافسات مسابقة الدورى.

وكان الأهلي قد ودع دوري ابطال افريقيا امام صن داونز ثم لاقي خسارة اخرى أمام بيراميدز بهدف دون رد في الدوري العام.

حيث إن محمود الخطيب رئيس النادي لا يفكر في اقالة سيد عبدالحفيظ نهائيا وهي شائعات هدفها هدم الفريق في الفترة الحالية .

وأضاف أن عبدالحفيظ مستمر في عمله وليس هناك أي مساس به او بأي عضو بالجهاز الفني خلال الفترة الحالية .

7 فرص ثمينة رفضها الخطيب من تركي آل الشيخ

كشف المستشار تركي آل الشيخ مالك نادى بيراميدز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أمس عقب فوز فريقه على الأهلى بهدف كينو، عن 7 هدايا رغب في تقديمها لمجلس «محمود الخطيب» .

ولكن توتر العلاقة بين الطرفين لعبت دورًا فى رفض المجلس الأحمر قبولها وهو ما يدفع ثمنه الفريق حاليًا، واجاءت الهدايا الثمينة التى رفضها مجلس الخطيب من تركى آل الشيخ وعجلت بتوتر علاقة الطرفين وهي :

فرص تركي آل الشيخ للأهلي

-تمثلت فى رفض مجلس الأهلي برئاسة الخطيب، الإبقاء على عبدالله السعيد نجم الفريق الأحمر عقب نجاح تركي آل الشيخ الذي كان رئيسًا شرفيًا للنادي في هذا الوقت في إثناء اللاعب عن إتمام تعاقده مع الزمالك الأمر الذي أثار حفيظته.

خاصة أنه حصل على وعد من مجلس الأهلي قبل التفاوض مع السعيد على الإبقاء عليه ليرحل إلى الدوري الفنلندي ومنه إلى الدوري السعودى قبل أن يعود لمحطة بيراميدز ويسجل في الأهلى ويصنع هدفًا بأول مباراة له مع الفريق عشية وصوله للقاهرة أمام ناديه السابق.

تمثلت الهدية الثانيه في نجاح تركي آل الشيخ التفاوض مع حارس مرمى الزمالك أحمد الشناوى للعب للأهلي عقب تفاوض الزمالك مع أحمد فتحى وحصوله على توقيع عبدالله السعيد إلا أن مجلس الأهلى تراجع عن إتمام الصفقة، بعدما وافق عليها من البداية ليحصل على خدماته من الزمالك لنادى بيراميدز عقب شراء عقده من القلعة البيضاء مقابل 3 ملايين دولار.

-كما عرض تركي آل الشيخ على الأهلي الساحر البرازيلي كينو  للإنضمام إلى الأهلي،  إلا أن إدارة القلعة الحمراء رفضت انضمام اللاعب بعد ذلك لينضم لبيراميدز ويصبح أغلى لاعب في الدورى المصرى والشرق الأوسط على حد سواء.

-وعرض تركي آل الشيخ المدرب الأرجنتيني رامون دياز مدرب بيراميدز الحالي على مجلس الخطيب الذي وافق في البداية قبل أن يتراجع ويتعاقد مع الفرنسى كارتيرون ليتعاقد معه بيراميدز ويحقق الفوز على الأهلى فى لقاء أمس بالجولة الـ25 للدورى.

-كان يرغب تركي آل الشيخ فى إعادة أحمد حجازى مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي للقلعة الحمراء لكن مجلس الخطيب رفض.

-تمثلت  الهديه فى أوتيرو مهاجم المنتخب الفنزويلي الذي يلعب حاليًا في الوحدة السعودية وكان يرغب الشيخ فى التعاقد معه للأهلى مع البرازيلى كينو.

-تجسدت في رغبة آل الشيخ فى الرد على تفاوض الزمالك مع فتحي والسعيد بالتعاقد مع الدولي المصري على جبر الذى كان معارا لنادي ويست بروميتش البيون الإنجليزى.