رياضةسلايد

بيراميدز يقدم عرض خرافي للتعاقد مع نجم الأهلي

بيراميدز يقدم عرض خرافي للتعاقد مع نجم الأهلي

دخل نادي بيراميدز في مفاوضات جادة مع الظهير الأيسر للنادي الأهلي علي معلول، من أجل الحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية.

وكشف نجم منتخب مصرالسابق أحمد حسن خلال برنامجه الإذاعي “ملعب الصقر” عن كواليس بين بيراميدز ولاعب الأهلي، قائلا أن النادي قام بالتلميح للاعب، عن طريق عمرو بسيوني مدير التعاقدات.

وأوضح أحمد حسن أن عقد علي معلول مع الأهلي لا ينص على شرط جزائي، لكن اللاعب أنه حاليا متعاقد مع القالعة الحمراء، وقام نادي بيراميدز بعرض مبلغ ضخم مقابل انتقال اللاعب لصفوفه.

وقال هشام عبد ربه محامي النادي الأهلي لبرنامج أحمد حسن، أنه تعاقد النادي الأهلي مع علي معلول، بدون شروط جزائية، وتم التفاوض معه من جانب محمد العاصي ومحمد حبشي وكلاء اللاعبين.

وأوضح محامي النادي الأهلي أن النادي التونسي حصل على 200 ألف يورو زيادة في الشرط الجزائي المحدد في تعاقد اللاعب مع الصفاقسي، مضيفا أن النادي الأهلي احترم النادي التونسي، وتم التفاوض بشكل رسمي.

وأردف أن النادي الأحمر قام بالتعاقد بعد ذلك مع جونيور أجايى، من نفس النادي، مقابل 2.5 مليون دولار.

جدير بالذكر أن علي معلول قد غادر إلى تونس أمس الأحد، بعد أن منحه النادي الأهلي إجازة بعد مباراة طنطا بالدوري، للحصول على الراحة الكافية بعد توالي المباريات في الفترة الماضية

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى