ثقافة و فن

تامر حسني عن مصطفى حفناوي: حالته خطيرة ومحتاج معجزة

شارك الفنان تامر حسني، جمهوره ومتابعي حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، بصورة لمصطفى حفناوي “يوتيوبر” وأحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أصيب مؤخرًا بجلطة في المخ.

وكتب في تعليقه على الصورة “مصطفى حفناوي قبل ما يكون واحد من محبيني وشاب ناجح محبوب محترم مجتهد بيبدأ حياته، هو أخوكوا في الإنسانية، فعلاً بعد ما شوفته النهاردة هو يستحق دعواتكم”.

وتابع “ياريت كل حبايب قلبي الغاليين من متابعيني وغير متابعيني يدعوله، ولكم مثلها عند ربنا إن شاء الله، فعلاً حالته خطيره جداً فوق فوق ما تتصوروا، والدكاترة بيقولوا هو محتاج معجزة من عند ربنا، يعني في أمل دعواتكم هي الحل الوحيد ممكن تكون سبب في الشفاء”.

وطلب من الجميع الدعاء لمصطفى من قلوبهم “يلا كلنا النهاردة ندعي كتير لمصطفى من أعماق قلوبنا لعل دعواتنا تنفعه وترجعهولنا سليم وبخير. اللهم لا اعتراض يا رب اشفيه واشفي كل مريض اللهم آمين”.

يُذكر أن اليوتيوبر مصطفى حفناوي، أصيب بجلطة في المخ دخل على إثرها في غيبوبة بأحد المستشفيات الخاصة، وكان صديقه علي غزلان كشف أن الجلطة أدت لضمور في الجانب الأيسر من المخ، مشيرًا لوجود اشتباه في شلل نصفي.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى