توك شو

تامر عبد المنعم عن أبو تريكة: «غير ملتزم ولو كان راجل كان جاء لمصر»

أبو تريكة

كتب | شادي زعبل

قال «تامر عبد المنعم»، إن محمد أبو تريكة لاعب المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق ينتمي لجماعة الإخوان، موضحا أن «أبو تريكة» مؤمن ومتدين واستقطب من قبل جماعة الإخوان مثل الشخصيات المشهورة والمؤثرة مثل عمرو خالد وحنان ترك.

وشدد خلال برنامج «العاصمة» على قناة «العاصمة» على أنه لن يترك اي شخص منتمٍ للإخوان، متوعدا كل من يدافع عن «أبو تريكة» او يتطاول قائلا «حتى لو عندك ناس بتشتم هنشتمهم».

وأوضح«عبد المنعم» أن «أبو تريكة» شخص غير ملتزم ومتدين ولو كان رجلا كان جاء الي مصر ولم يتواجد في قطر الآن، مضيفا : «أبو تريكة مش النبى دانيال او فوق الشبهات، وعليه ان يعتذر لأنه أيد الرئيس المعزول محمد مرسي».

https://youtu.be/wsouVMgx5xU

 

نور الشربيني وأبو تريكة

 

بعثت نجمة منتخب مصر للإسكواش نور الشربيني المصنفة الأولى عالمياً رسالة مؤثرة إلى لاعب الأهلي السابق والمحلل الكروي الحالي «محمد أبوتريكة» عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر .

ونشرت نور الشربينى صورة تجمعها بمحمد أبوتريكة وعلقت عليها قائلة: فخورة بمساندة نجم كرة القدم المصرية السابق محمد أبو تريكة أثناء تواجدنا ببطولة العالم بمانشستر.

سبب تواجد محمد أبوتريكة في مدينة مانشستر الإنجليزية

وحرص محمد أبوتريكة على دعم أبطال مصر فى الإسكواش أثناء تواجده بمدينة مانشستر يونايتد الإنجليزية للتحليل الفنى على مباراة الديربى بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى فى الدورى الإنجليزى لقنوات «BEIN SPORT» .
مؤثرة من بطلة العالم للإسكواش لـ «أبوتريكة» 2

وتأهل محمد الشوربجى المصنف الثاني عالميا ولاعب المنتخب الوطني للإسكواش إلى دور الـ16 لبطولة العالم التى تقام بمدينة مانشستر الإنجليزية، بعد فوزه على الويلزي جويل ماكين بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين بدور الـ32 للبطولة.

كما تأهل طارق مؤمن إلى دور الـ16 بعد فوزه على زميله زاهد محمد بثلاثة أشواط نظيفة.

كانت نور الشربيني ونور الطيب ونوران جوهر قد صعدن للدور الثانى بمنافسات السيدات في وقت لاحق اليوم.

وتمكنت اللاعبة المصرية سلمى هاني من الإطاحة بالهندية، جوشوا شينابا، المصنفة الـ14 على العالم، لتتأهل للدور الثاني من بطولة العالم لفردي الاسكواش، التي تستضيفها مدينة مانشستر الإنجليزية.

جاء تأهل «هاني» بعد فوزها، اليوم الاثنين، على البطلة الهندية، بثلاثة أشواط مقابل شوط، حيث جاءت نتيجة الأشواط بواقع «11-9» و«11-13» و«11-5» و«11-9»، لصالح البطلة المصرية، خلال 44 دقيقة.

وبذلك تضرب «هاني» موعدًا مع مواطنتها نور الطيب، المصنفة الثامنة، في دور الـ16 لفردي السيدات.

لقراءة المزيد من الأخبار

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى