أخبار الشرقية

تجديد حبس ربة منزل تقتل زوجها بدس مواد مخدرة فى الطعام

ضبط عاطل بحوزته سلاح ناري بالزقازيق

قررت محكمة شمال الشرقية، المنعقدة في غرفة المشورة برئاسة المستشار بلال أبوخضرة رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين أحمد زيدان الرئيس بالمحكمة، والمستشار إسلام عباس الرئيس بالمحكمة، اليوم، تجديد حبس زوجة متهمة بقتل زوجها بدس مواد مخدرة ومنشطات جنسية له فى الطعام، 15 يوماً علي ذمة التحقيقات.

وكان اللواء رضا طبيلة تلقي إخطاراً من مأمور مركز شرطة كفر صقر، ببلاغ من أحد الأشخاص يتهم زوجة شقيقه «أحمد ف م» 45 سنة عامل وتدعي «ه ع»  40 سنة ومقيمة بناحية دوش التابعة لقرية حانوت مركز كفر صقر، بالتسبب في وفاته، وذلك بعد شهر ونصف من دفنه وتمكن ضباط مباحث كفر صقر من ضبط الزوجة وعرضها علي النيابة .

وكشفت التحقيقات التي قام بها ضباط مباحث كفرصقر، عن وقوع تسجيلات صوتية بالصدفة في يد أحد الأشخاص، تدين سيدة بقتل زوجها، فتقدم بها إلي مركز الشرطة .

وتبين من التحقيقات، علم « أ ف م»  45 سنة يعمل بدولة الأردن، منذ سنتين، بسوء سمعة زوجته، فعزم علي العودة إلي مصر، من أجل أن ينهي علاقته بها رسمي ويطلقها، وعندما علمت الزوجة بذلك، اتصلت بمحامية بمركز كفر صقر، وطلبت منها أن تساعدها في نقل أوراق حيازة الأرض الزراعية والمنزل من إسم زوجها إليها، دون علم المحامية بسوء نية الزوجة، وعندما عاد الزوج عزم علي طلاق زوجته، لكنه قرر أن يعطيها فرصة أخيرة ، من أجل أبناءه .

وأمام  مدير نيابة كفر صقر بإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اعترفت الزوجة بارتكاب الواقعة، حيث قالت أنها بدأت تشيع بين أفراد عائلة زوجها أنه يتعاطي مواد مخدرة ومنشطات جنسية بكثرة،  حتي تظهر زوجها بصورة سيئة، في وقت اتفقت مع شخص تربطها به علاقة عاطفية، علي التخلص من الزوج.
 المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى