أخبار مصرسلايد

أجهزة الأمن تنجح فى تحرير الطفل زياد البحيرى المختطف بالمحلة

تحرير الطفل زياد البحيرى المختطف
تحرير الطفل زياد البحيرى المختطف

تحرير الطفل زياد البحيرى المختطف.. نجحت أجهزة الأمن بالغربية في تحرير الطفل زياد البحيري المختطف بالمحلة الكبرى وإعادته إلى أحضان أسرته، وسادت حالة من الفرحة بين أهل الطفل لسرعة انقاذ الطفل.

تحرير الطفل زياد البحيرى المختطف

ووفقًا لموقع “صدى البلد” تمكنت أجهزة الأمن من تحديد الجناه وتمت مداهمتهم وتحرير الطفل بعدما تم العثور عليه داخل مخزن مهجور بنطاق قرى مركز المحلة.

كانت مدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية شهدت مساء اليوم مشاركة  اللواء خالد العزب مساعد وزير الداخلية للمنطقة وسط الدلتا واللواء هاني عويس مدير أمن الغربية  مشاركة فرق البحث الجنائية بموقع  اختطاف الطفل “زياد” المختطف على أيدي ملثمين من داخل محل تجاري بمنطقة الطريق الدائري “المحلة _ المنصورة ” .

وتم اختطافه بواسطة 3 رجال مدججين بالسلاح، يستقلون سيارة تقف فجأة أمام أحد المحلات، ليخرج منها رجل ملثم يختطف طفلا من بين أحضان أمه، التي دوت صرخاتها سماء المنطقة، مهرولة خلفهم تحاول باستماتة إنقاذ ابنها ذات الـ 8 سنوات، قبل أن تسقط على الأرض مغشيا عليها من هول الواقعة، وفر المتهمين هاربين.

شاهد أيضًا: عمرها عامين.. طفلة تلقى مصرعها بسبب شاحن الهاتف المحمول

وكانت قد استطاعت الأجهزة الأمنية الحصول على الرقم الخاص بالسيارة من خلال تفريغ الكاميرات.

واتضح أن أن رقم السيارة “د و ق 1246” وبالاستفسار عن الرقم تبين أن هذه اللوحات مبلغ بفقدانها، في محضر رسمي تم تحريره يوم 16/8/2021 من المواطن حسن محمود مصطفى مقيم بدائرة قسم ثان المنصورة بفقدان اللوحات الخاصة بسيارته والموضوعة على السيارة المستخدمة.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى