الجمعة 19 ذو القعدة 1441 الموافق 10 يوليو 2020
الرئيسية » google news » تحرير 9 مخالفات مرورية لعدم ارتداء الكمامة بالشرقية

تحرير 9 مخالفات مرورية لعدم ارتداء الكمامة بالشرقية

شن اللواء ضياء أبو العزم، رئيس مركز ومدينة فاقوس، اليوم الاثنين، حملات لتنفيذ قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتطبيق الإجراءات الاحترازية، بالتنبيه على الركاب بعدم ركوب السيارة إلا بعد ارتداء الكمامة حفاظا على الصحة العامة وعدم انتشار فيروس كورونا، ولعدم التعرض للمساءلة القانونية والمخالفة على الطرق.

أسفرت الحملة عن تحرير 9 مخالفات لعدم ارتداء الكمامة، وتغريم سائقيها لعدم التزامهم بارتداء الكمامة الواقية تنفيذًا للقرار الصادر في هذا الشأن.

وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات لمدير إدارة المرور بالتنسيق مع الإدارة العامة للمواقف والمتابعة الميدانية بالمحافظة بشن حملات مفاجئة على سائقي سيارات الأجرة والمواقف العمومية، للتأكد من التزام السائقين والركاب ارتداء الكمامة الواقية للحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

شدد المحافظ، على مدير الإدارة العامة للمواقف بإلزام أصحاب السيارات بتعقيم السيارات وعدم السماح بتسييرها إلا بعد التأكد من ارتداء السائق والركاب الكمامة الواقية، وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين وفي ضوء الإجراءات الاحترازية والوقائية التى اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

عن أحمد الدويري

قد يعجبك