أخبار عامة

صور مذبحة أطفال المريوطية بعد العثور عليهم بالهرم .. التفاصيل الكاملة

مذبحة أطفال المريوطية
مذبحة أطفال المريوطية

كتب | أحمد الدويري

استقظ أهالي منطقة المريوطية بالهرم صباح اليوم على فاجعة كبرى، وذلك بعد العثور على 3 جثث لأطفال مذبوحين بجوار إحدى فيلل المنطقة.

وقد سادت حالة من الرعب بين قاطني المنطقة حيث تجمعوا منذ الساعات الأولي من صباح اليوم فى مكان الحادث، كما فرضت الشرطة طوقا أمنيا بمحيط موقع الحادث. 

النيابة تقرر تشريح أطفال المريوطية

حيث وضحت الصورة أن هؤلاء الأطفال في أكياس بلاستيك وأنها في حالة تعفن شديدة وأمرت على الفور النيابة بتشريحها ، للوقوف على أسباب الوفاة.

فحص بلاغات التغيب لكشف هوية مذبحة أطفال المريوطية 

كما قامت الأجهزة الأمنية بفحص بلاغات التغيب لكشف هوية جثث الأطفال بعدما أمرت النيابة العامة بذلك، فمن المقرر فحص عدد من كاميرات المراقبة المحيطة بالحادث لكشف أي معلومات تقود إلى الجناة .

مدير الأمن العام : تشكيل فريق بحث في واقعة مذبحة المريوطية

و من جانبه كلف اللواء جمال عبدالباري، مساعد الوزير لقطاع مصلحة الأمن العام، اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة تشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات الحادث، وتفريغ كاميرات المراقبة، وشرطة ضبط المتهمين، وعمل التحريات.

 
وانتقل فريق من نيابة جنوب الجيزة الكلية، إلى موقع العثور على 3 جثث لأطفال لمناظرة الجثث كما وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتوصل إلى ملابسات الحادث .

النيابة عن مذبحة المريوطية: الجثث مقطعة لأشلاء.. الوفاة من أسبوع

وكشفت المعاينة الأولية أن الجثث عثر عليها داخل أكياس سوداء، ومقطعة لأشلاء، وهم لثلاث أطفال، وفي حالة تعفن تام ومشوهة، ويرجح قتلهم لأكثر من أسبوع.

مذبحة أطفال المريوطية
مذبحة أطفال المريوطية

مدير أمن الجيزة يتفقد مسرح جريمة مذبحة أطفال المريوطية 

وقد قام مدير أمن الجيزة اللواء «حسام سعد» بتفقد مسرح جريمة العثور على جثث الأطفال، كما قرر تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء «محمد عبد التواب» مدير المباحث الجنائية، للتعرف على هوية جثث الضحايا، والتوصل للمتورطين في ارتكاب الواقعة.

مذبحة أطفال المريوطية
مذبحة أطفال المريوطية

تفاصيل العثور على جثث 3 أطفال مذبوحين بالمريوطية 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى