رياضة

تركي آل الشيخ: صفقات من العيار الثقيل انتقلت لبيراميدز

بيراميدز
صفقات بيراميدز

تسيطر صفقات بيراميدز، ورجل الأعمال السعودي تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني، على الأخبار الرياضية، وتتصدر مؤشرات البحث.

بيراميدز

وفي هذا السياق قال تركي آل الشيخ أن رمضان صبحي لاعب الأهلي عٌرض على فريقه من جانب وسطاء ووكلاء خلال الفترة الماضية.

وأشار آل الشيخ في تصريحات لبرنامج جمهور الثالثة عبر قناة أون تايم سبورتس، إلى أنه لن يعود للعمل في الكرة المصرية من جديد إلا إذا رغب جماهير الأهلي.

نادي بيراميدز

وأضاف آل الشيخ: “كان بإمكاني التعاقد مع رمضان صبحي، عندما كان بيراميدز مملوكًا لي، لكنني صرفت النظر عن الأمر وتركته للأهلي حفاظًا عن العلاقات مع القلعة الحمراء”.

وأكمل: “وكلاء عرضوا علينا رمضان صبحي للانتقال إلى ألميريا ولكنني رفضت الموضوع تمامًا لأمور تخص اللعب المالي النظيف خاصة أنه لاعب أجنبي بالنسبة لهم”.

وأضاف: “لدي معلومة منذ بداية يوليو الماضي أن رمضان صبحي اتفق على كل شيء مع بيراميدز ولكن ليس لي أي دخل بالأمر، أنا أهلاوي ولن أدخل في صراع مع الأهلي، وأرفض الزج باسمي في

كد تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، أنه لو كان استمر في الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، لكان انتهى من إنشاء استاد القلعة الحمراء خلال عدة أشهر.

صفقات بيراميدز

وأشار آل الشيخ، إلى أن الرباعي الذي سبق وأن أطلق عليه “صفقات من العيار الثقيل“، انتقلوا جميعًا إلى صفوف بيراميدز.

وقال آل الشيخ: “مشروع استاد الأهلي كان سيتم افتتاحه خلال عدة أشهر، لو كنت استمريت كرئيس شرفي للنادي لتم الافتتاح في مطلع عام 2021”.

وأكمل: “التصريح الذي أدليت به مع أحمد شوبير فيما يخص 4 صفقات من العيار الثقيل، جميعهم الآن يلعبون في بيراميدز”.

واختتم: “الرباعي الذي كنت أتحدث عنه وقتها منهم رمضان صبحي وأحمد الشناوي وكينو، ولا أريد الحديث أكثر من ذلك”.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى