السبت 22 محرم 1441 الموافق 21 سبتمبر 2019
الرئيسية » رياضة » تركي آل الشيخ يعتذر لنجم الأهلي لهذا السبب

تركي آل الشيخ يعتذر لنجم الأهلي لهذا السبب

تركي آل الشيخ يعتذر لنجم الأهلي

تركي آل الشيخ

كتب | شادي زعبل

قدم المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس هيئة الترفيه السعودية الاعتذار لنجم الأهلي السابق والمحلل الكروي على الهواء في أون سبورت عما بدر منه من هجوم بحق الأخير .

وخلال مداخلة هاتفية أجراها آل الشيخ مع الإعلامي سيف زاهر بالاستوديو التحليلى لقناة أون سبورت، بادر الأول بالاعتذار للكابتن طه إسماعيل قائلا له حقك عليا يا شيخ طه متزعلش مني، أنت قيمة كبيرة في تاريخ مصر والنادي الأهلي، والخلاف في الرأى لا يفسد للود قضية ليرد عليه طه إسماعيل قائلًا أشكرك على هذا الكلام الطيب، وأهنئك على فوز بيراميدز على الأهلي والزمالك واعتلاء فريقك قمة الدوري.

يذكر أن تركي آل الشيخ سبق له أن هاجم الدكتور طه إسماعيل المحلل في قناة أون سبورت بعدما انتقد الأخير تجربة استثمار نادي بيراميدز ووصفها بأنها فاشلة، حيث تساءل تركي آل شيخ: كيف حكم طه إسماعيل على فشل تجربة بيراميدز؟ رغم أنها ما زالت في البداية، بخلاف انتقاده الشديد للكرة التي يقدمها الفريق واللاعبون.

وأظهر تركي آل شيخ غضبه الشديد من انتقادات طه إسماعيل للتجربة قائلًا: مش معقول أجلس أغير قناعات شخص، كان آخر خبرته في الكرة لما كان مفيهاش أوفسايد، وهو ما أغضب الأخير وقتها بشدة.

وفاز بيراميدز على الزمالك بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما بملعب الدفاع الجوى اليوم الثلاثاء، وهو الفوز الذي رفع رصيد بيراميدز إلى 63 نقطة تصدر بها قمة الدوري المصرى لأول مرة.

تركي آل الشيخ يتوقع الفائز بالدوري

يعتقد ترك آل الشيخ مالك نادي بيراميدز أن الأهلي سينهي الدوري هذا الموسم في صدارة الترتيب والزمالك ثانيًا وفريقه ثالثًأ.

وأشار إلى أن بيراميدز سيسعى للمشاركة في بطولة إفريقية في الموسم المقبل، حيث يمكن أن يتأهل بيراميدز إلى دوري أبطال إفريقيا إذ احتل المركز الثاني، وإلى الكونفدرالية في حالة إنهاء الموسم في المركز الثالث.

وقال آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية: لا زلت أقول أن الأهلي سيفوز بالدوري، والزمالك سيحتل المركز الثاني، وبيراميدز سيقبع في المركز الثالث.

ووجه مالك بيراميدز رسالة إلى نبيل الحلفاوي الفنان المصري: أظن أن لاعيبة بيراميدز والزمالك لعبوا بروح ورجولة حتى أخر لحظة في المباراة.

وكان نبيل الحلفاوي قد نشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أثارت الجدل، وفسرت بأن المقصود منها أن الفريقين سيتساهلان معًا خلال اللقاء