رياضة

تركي آل الشيخ يوضح حقيقه إعتذاره للنادي الأهلي

تركي آل الشيخ يوضح حقيقه إعتذاره للأهلي
تركي آل الشيخ يوضح حقيقه إعتذاره للأهلي

كتب | شادي زعبل

قال المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، أن تنازله عن جميع القضايا ضد الأهلي جاء من ناحية حبه للنادي مؤكداً أنه لم يعتذر لأحد ولم يقدم أي اعتذارات.

ونشر تركى آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع تواصل الاجتماعي تويتر: أنا تنازلت عن القضايا وأبديت حبى للنادي الأهلي معرفش اللي بيقول مدام اعتذر احنا مسامحين! انا لم اعتذر لأحد ولمن يقول وبما انك تنازلت نحن متنازلين اقول وبوضوح أنا تنازلت عن حق.

أضاف: أنا قلت بوضوح انا مسامح في كل شي لم أعتذر ولم أطلب ان احدا يسامحني اللي عنده حاجه هناك طرق نظامية ليحصل عليها لا أحد يظهر بمظهر أنه تنازل عن حق له بعد أن تنازلت أنا أطلب من أي حد أن لا يسامحني هل فيه اوضح من كذا ؟.

كان تركي آل الشيخ قد خرج في تصريحات إعلامية عبر قناة LTC فاتحا صفحة جديدة مع الأهلي، ليعلن التنازل عن جميع القضايا ضد إدارة النادي ثم أصدر النادي الأهلي بيانا رسميا، يؤكد فيه تثمين مبادرة آل الشيخ والتنازل عن كافة الدعاوى القضائية المرفوعة بين جميع الأطراف.

 

تركي آل الشيخ يوضح حقيقه إعتذاره للنادي الأهلي
تركي آل الشيخ يوضح حقيقه إعتذاره للنادي الأهلي

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى